رياضة – للمرة الثانية.. تغريم ألبانيا بسبب شغب جماهيرها فى يورو 2024

رياضة – للمرة الثانية.. تغريم ألبانيا بسبب شغب جماهيرها فى يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول للمرة الثانية.. تغريم ألبانيا بسبب شغب جماهيرها فى يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول للمرة الثانية.. تغريم ألبانيا بسبب شغب جماهيرها فى يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تغريم نظيره الألباني اليوم، الأحد، للمرة الثانية حتى الآن في كأس أمم أوروبا 2024، بمبلغ 47500 يورو بسبب الأحداث التي وقعت خلال المباراة ضد كرواتيا، التي أقيمت على ملعب هامبورج في 19 يونيو.


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر فرض غرامة على منتخب ألبانيا  أعلى بكثير من تلك المفروضة على كرواتيا (27 ألف يورو) بسبب سلوك جماهيرها فى نفس المباراة.


وذكر الاتحاد الألباني أن “العقوبة المالية تأتي مجددا بسبب المشاكل التي سببتها بعض الجماهير الألبانية، التي أشعلت الألعاب النارية خلال المباراة، ونشرت رسائل غير لائقة خلال مباراة كرواتيا وألبانيا، فضلا عن مقاطعة المباراة من قبل أحد المشجعين”.


يذكر أن الغرامة الأولى التي تلقتها ألبانيا كانت 37.375 يورو، بسبب مشاكل في المباراة الأولى ضد إيطاليا، وقد خاطب الاتحاد الألباني مرة أخرى جماهيره بشكل مباشر حتى لا يصدروا رسائل ذات محتوى عرقي أو سياسي.


وتحتل ألبانيا المركز الثالث في المجموعة الثانية بـ يورو 2024 برصيد نقطة واحدة، خلف إسبانيا المتصدر بـ6 نقاط وإيطاليا الوصيف بـ 3 نقاط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة