رياضة – لبحيرى نجم نهضة بركان يوجه رسالة لنادى الزمالك بعد إنقاذ دونجا

رياضة – لبحيرى نجم نهضة بركان يوجه رسالة لنادى الزمالك بعد إنقاذ دونجا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لبحيرى نجم نهضة بركان يوجه رسالة لنادى الزمالك بعد إنقاذ دونجا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لبحيرى نجم نهضة بركان يوجه رسالة لنادى الزمالك بعد إنقاذ دونجا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


علق ياسين لبحيري، لاعب فريق نهضة بركان المغربي، على ردود الفعل الإيجابية بعد لقطته مع نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، خلال مواجهة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج بها الفارس الأبيض مساء الاحد الماضي، للمرة الثانية في تاريخه.


وكان لبحيري قد تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة، خلال مواجهة الفريقين الأحد الماضي.


وقال لبحيري لصحيفة “المنتخب” المغربية، لقد تفاجأت للصدى الذي تسببت الصورة التي تم التقاطها خلال المباراة، كانت عفوية بعد أن رأيت بأن اللاعب سيسقط أرضا وقد يتعرض للأذى لا قدر الله، أنا قمت بذلك لأننا نمارس كرة القدم وعلينا أن نمتلك الروح الرياضية.


وعن بيان الرسمي للزمالك، قال لاعب النهضة: “لقد تفاجأت بهذا البيان صراحة وأود أن أشكر إدارة الزمالك على هذا البيان وما قمت به هو من واجب الإنسانية وما يمليه الضمير”.


وعن تلقيه عرضاً من نادي الزمالك، قال لبحيري :”لا ليس هناك أي عرض، وكل ما تم الترويج له غير صحيح بالمرة، هناك شكر وإمتنان فقط، كما أمتلك عقدا مع نهضة بركان”.


وكان لبحيري، قد كتب رسالة عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، عن نفس الموضوع قائلا: “أصدقائي وأحبابي في الله، يعجز اللسان ومعه تختلط الأحاسيس، كي أرد على فيض مشاعر الحب الجارف الذي غمرتموني إياه.. التقدير موصول لإدارة نادي الزمالك على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير، ولكافة أطياف النادي وفصائله”.


وأضاف: “فما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونجا، هو واجب يمليه الضمير والإنسانية، لأنها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات”.


وختم قائلا: “شكراً للشاكرين والمتفاعلين ومن ارتقوا باللقطة لمكانها الصحيح أقصد مكانة الروح الرياضية والإنسانية.. ممتن لكم”. وكان الزمالك قد توج بلقب كأس الكونفيدرالية، للمرة الثانية في تاريخه، على حساب نهضة بركان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة