رياضة – لا يفوتك .. شاهد مجموعة من أجمل أهداف ميسي خلال رحلته مع برشلونة

رياضة – لا يفوتك .. شاهد مجموعة من أجمل أهداف ميسي خلال رحلته مع برشلونة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لا يفوتك .. شاهد مجموعة من أجمل أهداف ميسي خلال رحلته مع برشلونة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا يفوتك .. شاهد مجموعة من أجمل أهداف ميسي خلال رحلته مع برشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدثت العديد من الصحف عن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي ، إلى برشلونة الإسباني خلال العامين المقبلين، لتوديع مشجعيه، وفقا لما أعلنه خورخي ماس رئيس النادي الأمريكي في وقت سابق .


 يمتلك ليونيل ميسي سجلا حافلا من الأرقام القياسية فى تاريخ نادي برشلونة الإسباني، حيث خاض مع الفريق 778 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 672 هدفا وصنع 305 أهداف آخرين، وحقق 34 لقبا محليا وقاريا، وكان العمود الفقري للعصر الذهبي للبارسا على مدار العقدين الماضيين، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان قبل موسم 2021-2022.


وحصل ميسي مع برشلونة لقب بطولة الدوري الإسباني 10 مرات، وكأس ملك إسبانيا 7 مرات، ومثلهما حصد لقب السوبر الإسباني، كما حصل على لقب دوري أبطال أوروبا في 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات، ولقب كأس العالم للأندية أيضا 3 مرات.


وسجل ليونيل ميسي مجموعة من الاهداف الخيالية خلال مسيرته مع برشلونة، حيث إنه يمتاز بتسديداته الصاروخية، وسجل أكثر من 50 هدفًا عبر كرات ثابتة خلال رحلته مع البارسا،حيث تفوق البرغوث على كل أبناء جيله فى تنفيذ الكرات الثابتة منذ أن سجل أول ركلة حرة مع البارسا فى شباك أتلتيكو مدريد، بموسم 2008-2009، فى المباراة التى انتهت بفوز فريقه 6-1.


ويملك ليونيل ميسي مسيرة كبيرة من الانجازات والألقاب وتحطيم الأرقام القياسية داخل صفوف برشلونة، حيث إنه يتربع على عرش قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للأهداف فى تاريخ مسابقة الدوري الإسباني، رغم رحيله عن الليجا منذ قرابة 3 سنوات.


نستعرض أجمل أهداف ليونيل ميسي مع برشلونة:


 




وبدأ مشوار ليونيل ميسي رسميا مع برشلونة في عام 2004، واستمر فى رحلة التألق لمدة أكثر من 20 عاما، حتى أصبح الهداف التاريخي للبارسا وأكثر لاعب مشاركة في تاريخ النادي، كما يعد الهداف التاريخي للدوري الإسباني “الليجا” برصيد 474 هدفا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة