رياضة – لا يفوتك.. شاهد أجمل أهداف محمد صلاح مع ليفربول على ملعب أنفيلد

رياضة – لا يفوتك.. شاهد أجمل أهداف محمد صلاح مع ليفربول على ملعب أنفيلد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لا يفوتك.. شاهد أجمل أهداف محمد صلاح مع ليفربول على ملعب أنفيلد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا يفوتك.. شاهد أجمل أهداف محمد صلاح مع ليفربول على ملعب أنفيلد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي العديد من الأرقام الخاصة المسجلة باسمه، وكان آخرها فى الموسم الماضي، عندما نجح في تسجيل 9 أهداف في تسع مباريات متتالية على ملعب أنفيلد كأول لاعب بالتاريخ يحظى بهذا الرقم وسط احتفالات جنونية من الجماهير بأسطورة الريدز الحالي.


ووصل محمد صلاح، لاعب ليفربول، لهدفه رقم 100 على ملعب “أنفيلد”، فى جميع المسابقات، وذلك منذ انضمامه لصفوف الريدز فى صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي


وبعد وصوله إلى هدفه 100 على ملعب الريدز، فى مختلف المسابقات، أصبح النجم المصرى اللاعب الثامن فقط الذي يحقق هذا الإنجاز


ونستعرض أجمل أهداف الدولي المصري محمد صلاح على ملعب أنفيلد:


 



وتوج النجم المصرى محمد صلاح بجائزة أفضل هدف فى الريدز عن الموسم المنقضي 2022 – 2023، سواء فى الفريق الأول أو السيدات أو الأكاديميات. 


وكتب الحساب الرسمى لنادى ليفربول عبر موقع “تويتر”: “أفضل هدف في موسم 2022/23..  تمريرة مذهلة من أليسون بيكر وإنهاء خرافي من الملك المصري محمد صلاح أمام مانشستر سيتى”.


كان محمد صلاح انضم إلى ليفربول رسميًا يوم 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو جعلته أغلى صفقة فى تاريخ  الريدز وقتها.


واقتحم محمد صلاح قلوب جماهير ليفربول منذ أن وضع قدميه فى ملعب الأنفيلد قبل 6 سنوات، ومع تألقه في المباريات وإحرازه الأهداف المتتالية فى مسابقة الدورى الإنجليزي، زادت مساحة حب الجمهور له، حتى أصبح أيقونة تتربع على عرش قلوبهم، ولعبت أخلاقه العالية وتواضعه دوراً كبيراً للوصول إلى هذه المكانة.


ويمتلك محمد صلاح رصيدًا هائلا من الجوائز الفردية والبطولات خلال رحلته مع الريدز حتي الأن، أبرزها التتويج بلقب الدوري الإنجليزي 2020 ودوري أبطال أوروبا 2019، وكأس السوبر الأوروبي 2019، وكأس العالم للأندية 2019.


وحصد محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب من رابطة المحترفين في إنجلترا بتصويت اللاعبين، موسم 2018 و2022 وجائزة الحذاء الذهبي (هداف الدوري الإنجليزي)، مواسم 2018 و2019 و2022 وعدد من الجوائز الفردية الأخرى.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة