رياضة – لايبزيج يرفض 75 مليون يورو من مان سيتى للتعاقد مع جفارديول

رياضة – لايبزيج يرفض 75 مليون يورو من مان سيتى للتعاقد مع جفارديول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لايبزيج يرفض 75 مليون يورو من مان سيتى للتعاقد مع جفارديول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لايبزيج يرفض 75 مليون يورو من مان سيتى للتعاقد مع جفارديول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رفض مسئولو لايبزيج الألمانى، العرض الشفهى المقدم من جانب مانشستر سيتى لضم المدافع الكرواتى جوسكو جفارديول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 


 


ويرتبط الكرواتى جوسكو جفارديول صاحب الـ21 عامًا بعقد مع لايبزيج الألمانى ينتهى فى يونيو 2027. 


 


قال فابريزيو رومانو الصحفى الشهير فى سوق الانتقالات بشبكة “سكاى سبورتس”، إن نادى لايبزيج رفض العرض الشفهى من مان سيتى مقابل 75 مليون يورو رسوم بالإضافة إلى المتغيرات الإضافية لضم جوسكو جفارديول. 


 


وأضاف رومانو أنه لا تزال المفاوضات من جانب مان سيتي مستمرة لحين تقديم عرض رسمى، حيث يريد النادى الألمانى ما لا يقل عن 100 مليون يورو. 


 


وأوضح “المدافع الدولى الكرواتى جفارديول وافق على الشروط الشخصية بنسبة 100% مع مانشستر سيتى، وهو ما تم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة الماضية”. 


 


ويتطلع بيب جوارديولا لدعم دفاع مان سيتى قبل الموسم الجديد 2023-2024، بعد رحيل إيميريك لابورت عقب نهاية الموسم الماضى. 


 


جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتى توج بالثلاثية التاريخية لموسم 2022-2023، والمتمثلة فى الدورى الإنجليزى وكأس الاتحاد ودورى أبطال أوروبا على الترتيب. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة