رياضة – كومو ثانى الصاعدين للدورى الإيطالى بعد غياب 21 عاما

رياضة – كومو ثانى الصاعدين للدورى الإيطالى بعد غياب 21 عاما

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كومو ثانى الصاعدين للدورى الإيطالى بعد غياب 21 عاما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كومو ثانى الصاعدين للدورى الإيطالى بعد غياب 21 عاما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عاد فريق كومو إلى الدوري الإيطالي، اليوم الجمعة، بعد غياب أستمر 21 عاما، وبالتحديد منذ موسم 2002 – 2003، بعد تعادله مع فريق كوسينزا، بهدف لمثله، في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإيطالي الدرجة الثانية. 


وأصبح فريق كومو، ثاني الصاعدين للدوري الإيطالي، في الموسم المقبل 2024 – 2025، بعد فريق بارما. 


ويحتل فريق كومو، وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الثانية، برصيد 73 نقطة، خلف فريق بارما، بطل المسابقة برصيد 76 نقطة. 


وجدير بالذكر أن الأندية أصحاب المراكز من الثالث حتى الثامن في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، سيخوضون ملحقا، من أجل تحقيق الفريق الثالث الصاعد للدوري الإيطالي. 


ويعتبر النجم الفرنسي السابق تييري هنري، المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، أحد ملاك نادي كومو، كما يعمل النجم الإسباني السابق، سيسك فابريجاس، كمدرب مساعد في الطاقم الفني للفريق. 

احنفال جماهير كومو
احنفال جماهير كومو


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة