رياضة – تعديدلات جديدة فى جدول مباريات الدورى الإيطالى موسم 2023-2024

رياضة – تعديدلات جديدة فى جدول مباريات الدورى الإيطالى موسم 2023-2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعديدلات جديدة فى جدول مباريات الدورى الإيطالى موسم 2023-2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعديدلات جديدة فى جدول مباريات الدورى الإيطالى موسم 2023-2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


صورة شعار الدوري الإيطالي مرفقة


 


قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إدخال تعديلات جديدة على جدولة مباريات مسابقة الكالتشيو في الموسم الجديد 2023-2024. 


 


ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”الإيطالية، إن الدوري الإيطالي يتجه نحو تغيير في جدولة مباريات الموسم القادم، بحيث تلعب مباريات البطولة من الجمعة إلي الإثنين من كل أسبوع. 


 


أضافت الصحيفة، إنه مع لعب مباريات الدوري الإيطالي من الجمعة إلي الأثنين من كل أسبوع، مع إضافة مباريات الكأس والبطولات الاوروبية في باقي الايام، سيكون هناك مباريات في جميع ايام الاسبوع.


 


كان فريق نابولي قد توج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2022-2023، وللمرة الثالثة في تاريخه والأولي منذ 33 عامًا. 


 


كانت تقارير صحفية، قد كشفت أن الدوري الإيطالي سيكون أول بطولة تتيح خاصية بث المحادثات الصوتية، التي تدور بين مسؤولي تقنية الفيديو والحكام، بداية من الموسم المقبل 2023/24.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة