رياضة – كورونادو: مواجهة الهلال صعبة.. وسنقدم كل ما لدينا للفوز

رياضة – كورونادو: مواجهة الهلال صعبة.. وسنقدم كل ما لدينا للفوز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كورونادو: مواجهة الهلال صعبة.. وسنقدم كل ما لدينا للفوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كورونادو: مواجهة الهلال صعبة.. وسنقدم كل ما لدينا للفوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد البرازيلى ايجور كورونادو، لاعب اتحاد جدة، على صعوبة مواجهة الهلال السعودى، المقرر إقامتها مساء غدًا السبت في الدور ربع النهائي من البطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”.


وقال كورونادو أمامنا مباراة كبيرة غدا أمام فريق قوي وصعب، وسوف نواصل التطور فى المستوى فى هذا اللقاء، خاصة وأننا نعيش حالة كبيرة من التطور الواضحة في الفترة الأخيرة”.


وأضاف كورونادو  فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “الفريقان يملكان عناصر جيدة، وليس هناك أفضلية لفريق على آخر، والمهم الاستعداد الجيد للقاء فنيا وذهنيا”.


وأوضح لاعب الاتحاد “جاهزون لمواجهة الهلال بكل قوة، وسنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز لمواصلة المشوار نحو اللقب”، موضحا “رغم خسارتنا الموسم الماضي من الهلال حققنا الأهم وفزنا بالدوري”.


وكان اتحاد جدة قد تأهل للدور ربع النهائي كأول مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، متفوقا على الشرطة العراقي والترجي والصفاقسي التونسيين.


وانتزع فريق اتحاد جدة فوزاً صعباً من أنياب نظيره الشرطة العراقي بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالبطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان”، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.


بهذه النتيجة يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 5أهداف وتلقي 2.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة