رياضة – كل ما قدمه مصطفى محمد مع نانت قبل مواجهة تولوز الافتتاحية بالدورى الفرنسي

رياضة – كل ما قدمه مصطفى محمد مع نانت قبل مواجهة تولوز الافتتاحية بالدورى الفرنسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كل ما قدمه مصطفى محمد مع نانت قبل مواجهة تولوز الافتتاحية بالدورى الفرنسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل ما قدمه مصطفى محمد مع نانت قبل مواجهة تولوز الافتتاحية بالدورى الفرنسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد الدولي المصري مصطفى محمد، إلى إضافة المزيد من التألق مع فريقه نانت، في بداية الموسم الثانى له على التوالي في الدوري الفرنسي بانطلاقة الموسم الكروي  الجديد 2023-24.


وقدم مصطفى محمد مع نادي نانت في موسمه الأول مستوى أكثر من رائع، وهو ما دفع إدارة الكناري التعاقد معه لمدة 4 مواسم تنتهي بنهاية يونيو 2027 بعد تفعيل بند التعاقد مع نادي جالاتا سراي التركي.


واختار الموقع الرسمى لبطولة الدورى الفرنسى، مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطنى وفريق نانت، كأفضل لاعب بديل فى المسابقة خلال الموسم المنتهى 2022 / 2023 فى أول مواسمه مع نادى نانت الذى انتقل إليه على سبيل الإعارة قادمًا من فريق جالاتا سراى التركى.


وأوضح الموقع أن المهاجم المصرى شارك في 547 دقيقة كبديل، وسجل خلالها 5 أهداف،، بجانب تسجيله 3 أهداف أخرى عندما شارك كأساسى ليسجل مصطفى محمد 63% من أهدافه الثمانية في الدورى الفرنسي كبديل.


ونستعرض حصاد مصطفى محمد مع نادي نانت قبل انطلاقة الموسم الجديد للدورى الفرنسي :


عدد المباريات: 51


الدوري الفرنسي: 36


كأس فرنسا: 6


الدوري الأوروبي: 6


كأس الأبطال: 1


عدد الأهداف: 11


عدد الأسيست: 5


هداف نانت في الدوري الفرنسي: 8 أهداف


وأعلن نانت الفرنسي شراء مصطفى محمد نهائيًا مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو.


ونجح مصطفى محمد في تسجيل 11 هدفاً خلال الموسم الماضي والأول له مع نانت في البطولات الفرنسية والأوروبية.


وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الجارى فى 51 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا، كما صنع خمسة أهداف حاسمة.


وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة