رياضة – كل ما قدمه تشيلسى فى 17 يومًا بالمعسكر التحضيرى للموسم الجديد

رياضة – كل ما قدمه تشيلسى فى 17 يومًا بالمعسكر التحضيرى للموسم الجديد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كل ما قدمه تشيلسى فى 17 يومًا بالمعسكر التحضيرى للموسم الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل ما قدمه تشيلسى فى 17 يومًا بالمعسكر التحضيرى للموسم الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أنهي فريق تشيلسي جولته التحضيرية بالتعادل مع بوروسيا دورتموند 1-1 في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، ضمن إستعدادات الطرفين للموسم الجديد 2023-2024. 


 


لعب فريق تشيلسي 5 مباريات في 17 يومًا بالجولة التحضيرية للموسم الجديد، فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يتلقي أي هزيمة، وسجل البلوز 13 هدفًا وإستقبل 5 أهداف. 


 


بدأ فريق تشيلسي المعسكر التحضيري بخماسية رائعة امام ريكسهام، وبعدها الفوز على برايتون 4-3، ثم التعادل مع نيوكاسل يونايتد 1-1، والإنتصار على فولهام 2-0، واخيرًا التعادل 1-1 مع بوروسيا دورتموند. 


 


ويستعد فريق تشيلسي بقيادة مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو لمواجهة ليفربول في قمة الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “ستامفورد بريدج”، يوم 13 أغسطس الجاري. 


 


كان فريق تشيلسي قد أنهي موسم 2022-2023، بدون أي بطولة بل وفشل في التأهل للمسابقات الأوروبية، وتراجع للمركز الـ 12 برصيد 44 نقطة. 


 


ويعقد الملياردير الأمريكي تود بويلي مالك تشيلسي، أمالا كبيرة على المدرب الأرجنتيني بوتشيتينو في قيادة البلوز لمنصات التتويج في كل المسابقات الموسم القادم. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة