رياضة – كل أهداف الخميس.. خسارة ليفربول وروما فى الدورى الأوروبى وفوز أستون فيلا

رياضة – كل أهداف الخميس.. خسارة ليفربول وروما فى الدورى الأوروبى وفوز أستون فيلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كل أهداف الخميس.. خسارة ليفربول وروما فى الدورى الأوروبى وفوز أستون فيلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل أهداف الخميس.. خسارة ليفربول وروما فى الدورى الأوروبى وفوز أستون فيلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت ملاعب العالم أمس الخميس 9 – 11 – 2023 عددا من المباريات الهامة على رأسها خسارة ليفربول أمام تولوز، وروما أمام سلافيا براج في بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” للموسم الحالي، بينما تعادل ضمك مع أهلي جدة في مستهل مشوار الجولة الحالية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


تولوز ضد ليفربول


خسر نادي ليفربول أمام مضيفه تولوز الفرنسي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على الملعب البلدي بمدينة تولوز، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.



سلافيا براج ضد روما


خسر نادي روما الإيطالي، الخميس، أمام مضيفه سلافيا براج التشيكي 0-2، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.



أياكس ضد برايتون

 


قاد الإسباني أنسو فاتي فريقه برايتون للفوز 2-0 على حصاب مضيفه أياكس أمستردام، ضمن رابع جولات المجموعة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي.



هلسنكي ضد آينتراخت فرانكفورت


فاز فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني الذي يلعب بين صفوفه الدولى المصري عمر مرموش، على حساب نظيره هلسنكي الفنلندي، بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب فيناير ستاديون، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات فى دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023/24.



ضمك ضد أهلي جدة


تعادل فريقا ضمك ضد أهلي جدة إيجابيًا بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن العزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة