رياضة – كلينسمان: لكى تفوز بلقب أمم آسيا لابد أن تعانى وأستراليا منتخب كبير

رياضة – كلينسمان: لكى تفوز بلقب أمم آسيا لابد أن تعانى وأستراليا منتخب كبير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كلينسمان: لكى تفوز بلقب أمم آسيا لابد أن تعانى وأستراليا منتخب كبير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كلينسمان: لكى تفوز بلقب أمم آسيا لابد أن تعانى وأستراليا منتخب كبير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد يورجن كلينسمان مدرب كوريا الجنوبية أن مواجهة منتخب أستراليا ستكون بكل تأكيد صعبة جدا، وهم لديهم ميزة الراحة يوم إضافى عنا، لكننا جاهزون لعبور هذا الدور فى بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حاليا فى قطر.


وقال كلينسمان، فى المؤتمر الصحفى لمواجهة منتخب أستراليا: “سنلعب أمام منتخب كبير ونحترمه كثيرا فى مباراة صعبة، ويتميز بالكرات الثابتة وسرعة التحولات الهجومية”.


 


كوريا الجنوبية ضد أستراليا




وأضاف مدرب كوريا الجنوبية: “عانينا من ركلات الجزاء الترجيحية فى السابق وهى مسألة دقيقة للغاية، ورأس الحربة يحتاج دائما لحالة من الترقب وامنح خبراتى للاعبين”.


وأوضح: “نتطلع لمباراة مثيرة وقوية أمام أستراليا ومتفائلون بعد الفوز الصعب على السعودية، الذى صنعنا خلاله العديد من الفرص، ونطمح لتكرار الأمر أمام أستراليا، لكن يجب أن نسجل الفرص هذه المرة”.


وتابع كلينسمان: “حصول منتخب أستراليا على أيام راحة أكثر لا يهمنى، هذا هو الواقع وعلينا تقبله، ومتحمسون للمباراة ولكى تفوز ببطولة بهذا الحجم يجب أن تعانى.. نحن جاهزون للمواجهة”.


وحقق كوريا الجنوبية فوزا صعبا على منتخب السعودية بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد المدينة التعليمية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا المقامة حاليًا في قطر.


انتهى الوقتان الأصلي والإضافى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين منتخبي السعودية ضد كوريا الجنوبية في واحدة من أقوى مباريات البطولة.


جاء هدفا المباراة عن طريق عبد الله هادي رديف في الدقيقة 46 لصالح منتخب السعودية، بينما سجل تشو كيو سيونج هدف منتخب كوريا الجنوبية بالدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة