رياضة – كريم بنزيما وكانتى يتصدران إعلان اتحاد جدة عن القميص الجديد.. صور

رياضة – كريم بنزيما وكانتى يتصدران إعلان اتحاد جدة عن القميص الجديد.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كريم بنزيما وكانتى يتصدران إعلان اتحاد جدة عن القميص الجديد.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريم بنزيما وكانتى يتصدران إعلان اتحاد جدة عن القميص الجديد.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، عن القميص الأساسي للفريق الذي سيلعب به الموسم المقبل 2023-2024، بمشاركة أبرز نجومه الجدد والقدامى، في الوقت الذي غاب فيه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد.


وشارك كل من الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، إضافة إلى البرازيلي رومارينيو في تقديم القميص الجديد، الذي جاء باللونين الأسود والأصفر، وهما اللونان الرئيسيان في شعار النادي.


وذكّر النادي جماهيره بأن هذا القميص سيرتديه الفريق خلال كأس العالم للأندية 2023، من خلال الإشارة إلى ذلك بعبارة: “العميد بإطلالة جديدة.. قبل العالمية”.


كما قدم الاتحاد القميص الجديد الخاص بفريق السيدات، والذي جاء مشابهًا لقميص الرجال ومن الشركة المصنعة ذاتها، وهذا بمشاركة من بعض لاعبات الفريق.


ولم يظهر في الإعلان الثنائي المصري أحمد حجازي الذي يعاني من إصابة خلال الوقت الحالي، إلى جانب طارق حامد الذي تشير التقارير نحو اقترابه من الرحيل.

بنزيما
بنزيما


 

جوتا
جوتا


 

قميص اتحاد جدة
قميص اتحاد جدة


 

كانتي وجوتا مع لاعبات من السيدات
كانتي وجوتا مع لاعبات من السيدات


 

كانتي
كانتي


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة