رياضة – كريم بنزيما.. انخفاض القيمة التسويقية لمهاجم اتحاد جدة

رياضة – كريم بنزيما.. انخفاض القيمة التسويقية لمهاجم اتحاد جدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كريم بنزيما.. انخفاض القيمة التسويقية لمهاجم اتحاد جدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريم بنزيما.. انخفاض القيمة التسويقية لمهاجم اتحاد جدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انخفضت القيمة التسويقية للنجم الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودى، بعد التحديثات الأخيرة فى أسعار اللاعبين وفقا لشبكة “transfermarkt” العالمية.


انخفاض قيمة كريم بنزيما التسويقية


وأصبحت قيمة كريم بنزيما التسويقية تصل لـ25 مليون يورو فى يونيو الجارى، بدلا من 35 مليون يورو فى مارس الماضى، ليصبح مقدار الإنخفاض 10 مليون يورو.


وبات كريم بنزيما يحتل المركز الـ281 فى ترتيب أغلى اللاعبين بمختلف أنحاء العالم خلال الوقت الحالى، كما أنه فى المركز 34 بين اللاعبين الأغلى فى فرنسا.

347248643_816674796484248_4803896330846145281_n
كريم بنزيما


 


كريم بنزيما مهدد مع الاتحاد


كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء عن احتمالية حرمان نادي اتحاد جدة من تسجيل صفقاته الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم ستفرض عقوبة مالية على نادي اتحاد جدة، بجانب إلزامه بدفع مستحقات اللاعب عبد الرحمن الغامدي لاعب العميد السابق، والتي تقترب من مليوني ونصف المليون ريال.


وأضافت الصحيفة السعودية  أن العقوبة جاءت نتيجة انقضاء المدة المحددة للسداد وتأخر تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي من جانب اتحاد جدة، والذي ألزم النادي بدفع المبالغ المالية المتأخرة للاعبه السابق.


وأشارت  “الرياضية” إلي أن قرار عقوبة لجنة الانضباط سيتضمن إنذارًا بضرورة التسديد خلال 30 يومًا من صدوره، وفي حالة التأخير سيتم التصعيد التلقائي إلى الدرجة الثانية من العقوبات باتخاذ قرار المنع من التسجيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة