رياضة – كريم بنزيما أفضل لاعب فرنسي محترف للمرة الرابعة في تاريخه

رياضة – كريم بنزيما أفضل لاعب فرنسي محترف للمرة الرابعة في تاريخه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كريم بنزيما أفضل لاعب فرنسي محترف للمرة الرابعة في تاريخه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريم بنزيما أفضل لاعب فرنسي محترف للمرة الرابعة في تاريخه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توج كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب فرنسي محترف للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه والممنوحة من قِبَل اتحاد اللاعبين المحترفين ببلاده والتي أعلنت خلال حفل أقيم مساء الأحد وسط حضور كوكبة من نجوم كرة القدم هناك، أبرزهم ديدييه ديشامب المدير الفني للديوك.


وأعلن الحساب الرسمي لاتحاد اللاعبين المحترفين فوز كريم بنزيما بلقب أفضل لاعب بالخارج وسط احتفالية ضخمة.


من جانبه قال كريم بنزيما تعليقا على الجائزة وفقا لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية: “إنها جائزة أكثر خصوصية خاصة أنها تكون من تصويت اللاعبين الفرنسيين”.


وأضاف كريم بنزيما: “أنا سعيد بالحصول على تلك الجائزة لأنني سأظل أحتفظ بها لفترة أطول”.


وخاض كريم بنزيما حتى الآن في الموسم الحالي 42 مباراة مع ريال مدريد في جميع البطولات، سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 6 أهداف بمعدل تهديفي بلغ 119 دقيقة.


وعلى مستوى الدوري الإسباني شارك كريم بنزيما في 23 مباراة سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 3 بمعدل تهديفي 110 دقائق لكل هدف.


بينما شارك في 10 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا سجل خلالها 4 أهداف وصنع 1 بخلاف تسجيله هدفاً في السوبر الأوروبي، ومثله في كأس العالم للأندية و4 أهداف في كأس إسبانيا.

كريم بنزيما
كريم بنزيما


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة