رياضة – كريستال بالاس يعلن استقالة روى هودجسون قبل ساعات من مواجهة إيفرتون

رياضة – كريستال بالاس يعلن استقالة روى هودجسون قبل ساعات من مواجهة إيفرتون

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كريستال بالاس يعلن استقالة روى هودجسون قبل ساعات من مواجهة إيفرتون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريستال بالاس يعلن استقالة روى هودجسون قبل ساعات من مواجهة إيفرتون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي كريستال بالاس استقالة روي هودجسون المدير الفني للفريق قبل ساعات قليلة من مباراة ايفرتون التي ستقام اليوم ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وترددت أنباء عن أن هودجسون كان سيعلن رحيله عن منصبه الخميس الماضي في مؤتمر صحفي، لكن المؤتمر لم يعقد، فى الوقت الذي ظهرت فيه تقارير تفيد برغبة المدرب في أخذ استراحة من التدريب.


وشعر هودجسون بالمرض أثناء تدريبات الفريق الخميس الماضي، فيما ذكر النادي الإنجليزي أن حالته مستقرة بعد خضوعه لبعض الفحوصات.


وقال روي هودجسون: “هذا النادي مميز للغاية ويعني الكثير بالنسبة لي، وقد لعب دورًا كبيرًا في حياتي الكروية. لقد استمتعت تمامًا بوقتي هنا على مدار ستة مواسم، حيث أتاح لي الفرصة للعمل مع لاعبين وطاقم من الطراز الأول للقيام بما أحبه كل يوم”.


وأضاف مدرب كريستال بالاس: “ومع ذلك، فأنا أفهم أنه في ظل الظروف الأخيرة، قد يكون من الحكمة في هذا الوقت أن يخطط النادي للمستقبل، وبالتالي اتخذت قرارًا بالتنحي حتى يتمكن الفريق من المضي قدمًا في خططه للمدرب الجديد، على النحو المنشود”.

روي هودجسون
روي هودجسون


أضاف روي هودجسون: أود أن أشكر ستيف باريش وشركائه الأمريكيين على دعمهم، إلى جانب الجهاز الفني وفريق العمل الخلفي الذين ساعدوني كثيرًا على طول الطريق. على وجه الخصوص، شكرًا جزيلاً لصديقي ومساعدي منذ فترة طويلة، راي لوينجتون؛ المدربين دين كيلي و بادي مكارثي؛ بالإضافة إلى العلوم الرياضية الممتازة وتحليل الفيديو والأقسام الطبية”.


واصل مدرب كريستال بالاس المستقيل: شكري واحترامي أيضًا للفريق الحالي من اللاعبين الذين كان من دواعي سروري العمل معهم – فهم يمثلون رصيدًا للنادي ولأنفسهم. أنا متأكد من أن جماهيرنا ستواصل تقديم دعمها الكامل للفريق خلال الفترة المتبقية من هذا الموسم وما بعده.


وأضاف: “أنا واثق من أن الموسم سينتهي بشكل جيد وأتمنى للفريق كل النجاح في الأسابيع والأشهر والمواسم المقبلة“.


يود النادي أن يشكر روي على خدمته المتميزة، حيث أدار 200 مباراة على مدار ستة مواسم.


وقال رئيس مجلس الإدارة ستيف باريش: “يتمتع روي بمكانة خاصة في تاريخ كريستال بالاس ولن يُنسى هذا أبدًا. بعد أربع سنوات قاد فيها النادي للحفاظ على مكانته في الدوري الإنجليزي الممتاز موسمًا تلو الآخر، انضم إلينا مرة أخرى منذ عام تقريبًا لتحقيق الاستقرار في السفينة، وحقق العجائب. إن موافقته بعد ذلك على الاستمرار في الصيف تتحدث كثيرًا عن التزامه تجاه نادينا. بكل بساطة، نحن مدينون باستمرار وضعنا في الدوري الإنجليزي الممتاز لروي.


وشدد ستيف باريش: أود أن أشكر روي جزيل الشكر على خدمته وأتمنى له الأفضل في المستقبل؛ من العدل أن نقول إن روي لديه مفاتيح حديقة سيلهورست وسيتم الترحيب به دائمًا.


وقال ستيف باريش: على المستوى الشخصي، أود أيضًا أن أشكر روي على دعمه واحترافيته وصداقته. لقد كان مدربًا لنصف الوقت الذي قضيناه في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد استمتعت بالعمل معه والتعلم منه كثيرًا.


وأكد النادي في بيانه أنه يؤكد أن روي خرج الآن من المستشفى وهو في حالة جيدة.


ومن المقرر أن يقود بادي مكارثي وراي لوينجتون الفريق الليلة في المباراة ضد إيفرتون على ملعب جوديسون بارك.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة