رياضة – كانتي يتعرض للطرد المباشر لأول مرة فى مسيرته

رياضة – كانتي يتعرض للطرد المباشر لأول مرة فى مسيرته

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كانتي يتعرض للطرد المباشر لأول مرة فى مسيرته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كانتي يتعرض للطرد المباشر لأول مرة فى مسيرته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعرض النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب اتحاد جدة، للطرد ليحصل على أول بطاقة حمراء مباشرة في مسيرته التي بدأت قبل عقد كامل، وذلك عندما طرده حكم مباراة فريقه أمام مضيفه الهلال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء.


وحقق فريق الهلال فوزا هاما على نظيره اتحاد جدة بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “المملكة آرينا”، فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024.


وتدخل كانتي بقوة على زميله السابق في تشيلسي كاليدو كوليبالي في الدقيقة 65، ليلجأ الحكم إلى تقنية الفيديو ويعود لمنحه أول بطاقة حمراء مباشرة في مسيرته، وأول طرد يتلقاه منذ 10 أعوام.


وحصل كانتي على بطاقتين صفراويين في غضون 13 دقيقة من مباراة فريقه كان وسانت إيتيان في الدوري الفرنسي شهر سبتمبر 2014 ليطرد من الملعب، وهو الطرد الأول والأخير قبل بطاقته الحمراء يوم الثلاثاء أمام الهلال.


وخاض كانتي 413 مباراة في مسيرته مع أندية بولون، كان، ليستر سيتي، تشيلسي، اتحاد جدة وكذلك منتخب فرنسا، حصل خلالها على 58 بطاقة صفراء. أكثر من نصفها مع تشيلسي اللندني بواقع 38 إنذاراً في 269 مباراة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة