رياضة – كامافينجا يغيب 6 أسابيع بسبب الإصابة فى معسكر منتخب فرنسا

رياضة – كامافينجا يغيب 6 أسابيع بسبب الإصابة فى معسكر منتخب فرنسا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كامافينجا يغيب 6 أسابيع بسبب الإصابة فى معسكر منتخب فرنسا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كامافينجا يغيب 6 أسابيع بسبب الإصابة فى معسكر منتخب فرنسا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد الإسبانى سوف يغادر معسكر منتخب فرنسا ويعود إلى ناديه الإسبانى، لمتابعة تطورات إصابته التى تعرض لها فى تدريبات منتخب الديوك.


واصطدم إدواردو كامافينجا مع عثمان ديمبيلى فى كرة مشتركة أصيب خلالها فى الركبة اليمنى ما دفعه للخضوع للكشف الطبى، قبل أن يتم استبعاده لعدم قدرته على استكمال التدريبات، بعدما أثيرت حالة من القلق خلال المران بعد سقوط نجم ريال مدريد، خوفا من تعرضه لإصابة قوية.



 


وأكد برنامج “الشيرنجيتو” الإسبانى أن إصابة كامافينجا فى الرباط الجانبى الخارجى لركبته اليمنى، وسيبتعد عن المباريات لمدة 6 أسابيع على الأقل.


 


بينما قالت إذاعة مونت كارلو “إن نتائج الفحوصات ليست على ما يرام، لذلك سيعود كامافينجا إلى مدريد اليوم، حيث سيخضع لاختبارات جديدة”.


 


ولعب كامافينجا 13 مباراة دولية مع الديوك سجل خلالها هدفًا وصنع مثله.


 


وحسم منتخب فرنسا تأهله ليورو 2024، حيث يتصدر المجموعة الثانية بـ18 نقطة بفارق 6 نقاط عن هولندا واليونان، ويلعب منتخب فرنسا ضد جبل طارق واليونان فى الجولتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة