رياضة – كاف يتغزل فى الزمالك قبل موقعة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية.. فيديو

رياضة – كاف يتغزل فى الزمالك قبل موقعة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كاف يتغزل فى الزمالك قبل موقعة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كاف يتغزل فى الزمالك قبل موقعة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تغزل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في فريق الزمالك قبل ساعات من مواجهة نظيره نهضة بركان المغربى في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية بالمباراة التى تقام باستاد القاهرة في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


ونشر حساب دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية التابع لـ”كاف” على منصة إكس أهداف الزمالك معلقا عليها، طريق الصعود إلى النهائي!، استمتعوا بمشوار الزمالك في كأس الكونفدرالية 2023/24 . 


 


    طريق الصعود إلى النهائي! 🏹


افتتح الزمالك مشواره فى الكونفدرالية بتخطى عقبة ارتا سولار بطل جيبوتى بالخسارة ذهاباً بهدفين دون رد ثم الفوز إياباً بأربعة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات وخلاله فاز الفارس الابيض على أبو سليم الليبى بهدف دون رد ثم على سوار الغينى برباعية دون رد ثم على ساجرادا الانجولى بهدف دون رد ثم تعادل سلبياً مع بطل أنجولا ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف ثم الغيت مباراته مع سوار الغينى ليتأهل لربع نهائى البطولة ويلاقى مودرن فيوتشر وفاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف ثم تعادل إياباً بهدف لكل فريق ليتأهل لنصف نهائى البطولة وتعادل سلبياً في مباراة الذهاب أمام دريمز الغانى بالقاهرة ثم حقق الفوز بثلاثية في غانا ليتأهل لنهائى البطولة ثم خسر من نهضة بركان بهدفين مقابل هدف في ذهاب اللقاء النهائي بالمغرب.


وتكرار سيناريو عام 2019 هو الهدف الذي يسعى نادي الزمالك لتحقيقه عندما يواجه نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، فى إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وسبق والتقى الفريقان من قبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما انتهت مباراة الذهاب بنهائى النسخة الحالية بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة