رياضة – كاف: مصطفى شوبير أحد المؤثرين المتألقين فى دوري أبطال أفريقيا 2024

رياضة – كاف: مصطفى شوبير أحد المؤثرين المتألقين فى دوري أبطال أفريقيا 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كاف: مصطفى شوبير أحد المؤثرين المتألقين فى دوري أبطال أفريقيا 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كاف: مصطفى شوبير أحد المؤثرين المتألقين فى دوري أبطال أفريقيا 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أفضل التصديات التى شهدتها مباريات دوري أبطال أفريقيا للنسخة المنتهية 2023 – 2024. وتوّج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا على موقع “إكس” أفضل التصديات وتواجد فيها مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلى بعد تألقه خلال مباريات البطولة.


 


 


وكان مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي قد نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة التاسعة على التوالي، حيث لم يستقبل أي أهداف منذ حراسة عرين الفريق الأحمر في مباراته ضد شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للنسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.


وحافظ شوبير على نظافة شباكه في 9 مباريات متتالية بدءا من مباراة شباب بلوزداد ثم ميدياما ويانج أفريكانز في دوري المجموعات ثم مباراتي سيمبا التنزاني في ربع النهائي ومباراتي مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي وأخيرا مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة