رياضة – قصة محمد صلاح مع الألقاب فى رحلته مع ليفربول.. إنفو جراف

رياضة – قصة محمد صلاح مع الألقاب فى رحلته مع ليفربول.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قصة محمد صلاح مع الألقاب فى رحلته مع ليفربول.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قصة محمد صلاح مع الألقاب فى رحلته مع ليفربول.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


واصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، مشواره فى التتويج بالألقاب مع الريدز، بعدما حصد لقب بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي بنتيجة 1-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “ويمبلي” فى نهائى بطولة “كأس كاراباو”.


ورفع محمد صلاح رصيده لـ8 ألقاب فى مسيرته مع ليفربول منذ عام 2017 حتى الآن، بعدما توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الثانية بقميص الريدز.


وشارك محمد صلاح فى 333 مباراة بقميص ليفربول فى جميع البطولات، سجل خلالها 205 هدفا بالإضافة إلى 89 تمريرة حاسمة.


وجاءت ألقاب محمد صلاح مع ليفربول كالتالىدوري أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019، الدوري الإنجليزي موسم 2019 – 2020، السوبر الأوروبي موسم 2019 – 2020، كأس العالم للأندية 2020، كأس الاتحاد الإنجليزي 2022، كأس الرابطة الإنجليزية عامى 2022 و2024، وكأس الدرع الخيرية 2023.

ألقاب محمد صلاح مع ليفربول
ألقاب محمد صلاح مع ليفربول

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة