رياضة – قرعة يورو 2024.. تعرف على تصنيف المنتخبات المتأهلة للبطولة

رياضة – قرعة يورو 2024.. تعرف على تصنيف المنتخبات المتأهلة للبطولة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قرعة يورو 2024.. تعرف على تصنيف المنتخبات المتأهلة للبطولة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قرعة يورو 2024.. تعرف على تصنيف المنتخبات المتأهلة للبطولة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تجري اليوم السبت قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتستضيفها مدينة هامبورج، وسط حضور جميع ممثلى المنتخبات المتأهلة للبطولة، والتى تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو من العام المقبل. 


ونجح 21 منتخبا فى حجز مقاعدها فى بطولة يورو 2024، مع تبقى 3 مقاعد، سوف يتم التعرف على أصحابها، خلال شهر مارس المقبل، بعد انتهاء مباريات الملحق المؤهل للبطولة. 


وسيتم توزيع المنتخبات المتأهلة على 6 مجموعات، حيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات. 


جدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، بعد فوزه فى المباراة النهائية على نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح.


 


وجاءت قائمة المتأهلين إلى يورو 2024 كالتالي:

 


ألمانيا (البلد المضيف) – بلجيكا – فرنسا – البرتغال – إسبانيا – اسكتلندا – تركيا – النمسا – إنجلترا – المجر – سلوفاكيا – ألبانيا – الدنمارك – هولندا – رومانيا – سويسرا – صربيا – إيطاليا – التشيك – سلوفينيا – كرواتيا.


 


وفى ضوء المتأهلين جاء تصنيف المنتخبات كالتالي: 

 


المستوى الأول: ألمانيا (المضيفة)، البرتغال، فرنسا، إسبانيا، بلجيكا، إنجلترا.


المستوى الثاني: المجر، الدنمارك، ألبانيا، النمسا، تركيا، رومانيا.


المستوى الثالث: اسكتلندا، سلوفينيا، سلوفاكيا، جمهورية التشيك، كرواتيا، هولندا.


المستوى الرابع: صربيا، إيطاليا، سويسرا وثلاثة فائزين في الملحق.

تصنيف منتخبات يورو 2024
تصنيف منتخبات يورو 2024


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة