رياضة – قرعة دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يواجه بوروسيا دورتموند بدور الـ8

رياضة – قرعة دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يواجه بوروسيا دورتموند بدور الـ8

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قرعة دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يواجه بوروسيا دورتموند بدور الـ8 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قرعة دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يواجه بوروسيا دورتموند بدور الـ8، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا المقامة بمدينة نيون السويسرية ظهر اليوم الجمعة، عن مواجهة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لنظيره بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات الدور ربع النهائي،بعدما انتهت منافسات دور الـ 16 من البطولة الاغلي للأندية أوروبيًا لموسم 2024/2023.


قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

 


وتأهل 8 أندية إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهم ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة وأرسنال، وأتلتيكو مدريد ، وبوروسيا دورتموند .


وتعتبر قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مفتوحة دون أي شروط أو قيود حيث يمكن لفريقين من نفس البلد أو تقابلا في نفس المجموعة أن يلتقيا سويا مرة أخري،  كما سيتم تحديد طرفي نصف النهائي، وكذلك الفريق صاحب الأرض في المباراة النهائية.


وستكون القرعة على عكس الأدوار السابقة، لن تكون هناك أي قيود في قرعة ربع النهائي، حيث يمكن أن يلتقي فريقان من نفس الدولة ، وبدون أي تصنيف في هذا الدور.


مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستنطلق يوم 9 إبريل، أما آخر مباراة في ربع النهائي ستكون 17 إبريل.


وسيقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/24 على ملعب ويمبلي بلندن يوم السبت 1 يونيو ، حيث استضاف ويمبلي، المعروف باسم “موطن كرة القدم”، سبع نهائيات سابقة لكأس أوروبا – أكثر من أي ملعب آخر


ويأتي مواعيد مباريات ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا كالتالي:


ذهاب ربع النهائي: 9/10 أبريل 2024


عودة ربع النهائي: 16/17 أبريل 2024


ذهاب نصف النهائي: 30 أبريل / 1 مايو 2024


عودة نصف النهائي: 7/8 مايو 2024.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة