رياضة – قائمة الأكثر مشاركة فى الدوري الإنجليزي.. ميلنر ينافس بقوة.. إنفو جراف

رياضة – قائمة الأكثر مشاركة فى الدوري الإنجليزي.. ميلنر ينافس بقوة.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قائمة الأكثر مشاركة فى الدوري الإنجليزي.. ميلنر ينافس بقوة.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قائمة الأكثر مشاركة فى الدوري الإنجليزي.. ميلنر ينافس بقوة.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقترب جيمس ميلنر، لاعب وسط برايتون، من كتابة التاريخ فى بطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري 2023-2024. وانضم جيمس ميلنر لصفوف برايتون خلال الصيف الحالي لمدة موسم مع خيار التمديد لعام إضافي، بعد انتهاء عقده مع ليفربول.


وقالت شبكة “ترانسفير ماركت”، المتخصصة في أرقام وأسعار اللاعبين، إن 32 مباراة تفصل جيمس ميلنر عن اعتلاء قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة فى تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي.


ويحتل جيمس ميلنر المركز الثالث فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ الدوري الإنجليزي، بـ 620 مباراة، خلفًا لجاريث باري لاعب مان سيتي السابق المتصدر برصيد 652 مباراة وريان جيجز لاعب مانشستر يونايتد السابق الوصيف برصيد 632 مباراة.


وإليكم قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي كالتالي:


جاريث باري – 652 مباراة


ريان جيجز – 632 مباراة


جيمس ميلنر – 620 مباراة


فرانك لامبارد – 609 مباراة


ديفيد جيمس – 572 مباراة


جاري سبيد – 535 مباراة


إيميل هيسكي – 516  مباراة


مارك شوارزر- 514 مباراة


جيمي كاراجير- 508 مباراة


فيل نيفيل – 505 مباراة

إنفوجراف.. ميلنر
إنفوجراف.. ميلنر


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة