رياضة – قائد العين: لا نعانى من أى ضغوط.. وهدفنا التتويج باللقب الآسيوى

رياضة – قائد العين: لا نعانى من أى ضغوط.. وهدفنا التتويج باللقب الآسيوى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قائد العين: لا نعانى من أى ضغوط.. وهدفنا التتويج باللقب الآسيوى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قائد العين: لا نعانى من أى ضغوط.. وهدفنا التتويج باللقب الآسيوى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد بندر الأحبابي، قائد العين الإماراتى، أن الفريق لا يشعر بأى ضغوط قبل مواجهة نظيره يوكوهاما مارينوس الياباني، والمقرر إقامتها فى السابعة مساء غدا السبت، على ملعب هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.


وقال الأحبابى فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “نحن فخورون وهذا الشعور يحسه كل إماراتي ونسأل الله السداد والتوفيق في رسم فرحة وطن”.


وأضاف “لا نفكر في فوراق الطقس ومدى تأثيره على المنافس فنحن نلعب نهائي والكل سيحرص على إظهار أفضل ما لديه من أجل حصد اللقب ولن نكشف عن أي غيابات في قائمة الفريق قبل مباراة الغد”.


وواصل لاعب العين تصريحاته قائلا “لا ضغوط على الفريق وإذا متأخرين بهدف في كرة القدم يمكننا العودة في عشر دقائق فما بالكم بأننا سنخوض مباراة كاملة ونحن أقوى بين جماهيرنا وعلى ملعبنا”.


ويسعى العين إلى البحث عن لقبه الثاني في دوري أبطال آسيا، بعدما وصل الفريق الإماراتي إلى نهائي البطولة القارية للمرة الرابعة في تاريخه ، وكان من نصيبه تحقيق اللقب مرة وحيدة في عام 2003.


قلب فريق يوكوهاما مارينوس الياباني تأخره بهدف أمام ضيفه العين الإماراتي إلى الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب نيسان، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024.


وشارك العين 17 مرة  في البطولة وأهدى الإمارات لقبها الوحيد فضلاً عن تأهله إلى نهائيي 2005 و2016، لكنه فشل في التتويج باللقب من جديد.


ويتصدر المغربي سفيان رحيمي نجم العين قائمة هدافي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد نهاية منافسات دور نصف النهائي، برصيد 11 هدفا.


وتأهل فريق يوكوهاما إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، ويأمل مواصلة مغامرته بالحصول على اللقب أمام العين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة