رياضة – فينيسيوس يقود هجوم ريال مدريد ضد سبورتينج براج وبيلينجهام دكة فى أبطال أوروبا

رياضة – فينيسيوس يقود هجوم ريال مدريد ضد سبورتينج براج وبيلينجهام دكة فى أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فينيسيوس يقود هجوم ريال مدريد ضد سبورتينج براج وبيلينجهام دكة فى أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فينيسيوس يقود هجوم ريال مدريد ضد سبورتينج براج وبيلينجهام دكة فى أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الرسمي ضد نظيره سبورتينج براج البرتغالي في المباراة التي ستقام في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:


حراسة المرمى: كيبا.


خط الدفاع: ميندي – ناتشو – روديجر – فاسكيز.


خط الوسط: كروس – كامافينجا – فالفيردي.


خط الهجوم: فينيسيوس – رودريجو – براهيم دياز.


وجاءت قائمة بدلاء ريال مدريد: “لونين، دييجو بينيرو، كارفاخال، ألابا، فران جارسيا، جولر، نيكو باز، مودريتش، بيلينجهام، خوسيلو”.

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد


يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بحثًا عن حسم التأهل للأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا أملًا في التتويج خلال النسخة الحالية لتعويض اخفاق النسخة الماضية من المسابقة القارية.


ريال مدريد ضد سبورتينج براجا


وحقق فريق ريال مدريد الفوز على حساب سبورتينج براجا بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي في المواجهة التي أقيمت بالبرتغال.


يدخل ريال مدريد المباراة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3.


بينما يتواجد فريق سبورتينج براجا في المركز الثالث بالمجموعة 3 في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 6.


تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد سبورتينج براجا


تاريخيًا التقى فريق ريال مدريد ضد سبورتينج براجا في مواجهة واحدة التي جمعتهما في الجولة الماضية بالموسم الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ويتفوق نادي ريال مدريد بالقيمة التسويقية بواقع مليار يورو مقابل 126 لصالح نادي سبورتينج براجا، بينما يتصدر النجم الإنجليزي جود بيلينجهام قائمة أغلى اللاعبين في اللقاء بواقع 150 مليون يورو.


وتكشف الأرقام أن بيلينجهام يتفوق بشكل شخصي على قيمة نادي سبورتينج براجا في واقعة لا تتكرر كثيرًا في البطولات القارية.


وعانى نادي ريال مدريد في الجولة الماضية بالدوري الإسباني بعد تعادله السلبي مع رايو فاليكانو ما تسبب في انفراد جيرونا بصدارة ترتيب الليجا في الجولة 12.


وعلى الصعيد الشخصي يسعى جود بيلينجهام الى الانفراد بصدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا حال تسجيله هدفًا أو أكثر مستفيدًا من تواضع مستوى منافسه البرتغالي.


ويتوقف رصيد بيلينجهام عند 3 أهداف في صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بالشراكة مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي، وألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد، وراسموس هويلند نجم مانشستر يونايتد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة