رياضة – فينيسيوس يعلق على تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابى وترشيحه للكرة الذهبية

رياضة – فينيسيوس يعلق على تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابى وترشيحه للكرة الذهبية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فينيسيوس يعلق على تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابى وترشيحه للكرة الذهبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فينيسيوس يعلق على تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابى وترشيحه للكرة الذهبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، إن مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا هي “مباراة فريدة”، في تصريحات لقناة ريال مدريد في اليوم الإعلامي المفتوح للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب ويمبلي يوم السبت القادم الموافق 1 يونيو.


وقال المهاجم البرازيلي: “إنه أسبوع مهم للغاية، ونأمل أن نتمكن من التتويج مرة أخرى، نحن نركز دائماً على الفوز، أتمنى أن أتمكن من التسجيل، لكن الشيء الأكثر أهمية هو الفوز”.


وأضاف نجم ريال مدريد: “إنها مباراة فريدة وعلينا أن نفعل ذلك، لقد بدأنا بقوة، خسرنا مباراتين فقط، ونأمل أن نتمكن من إنهاء الموسم بالطريقة المناسبة”.


وعن مسيرته مع ريال مدريد قال فينيسيوس جونيور: “لم أكن خائفاً أبداً من فقدان الكرة، وهذا ما أوصلني إلى هذا الحد، لا يمكن لكل لاعب ارتداء هذا القميص أو التدرب مع هؤلاء الأساطير”.


وتابع: “وحدة هذا الفريق هي ما تجعلنا سعداء.. اللاعبون الألمان دائماً يصعب اللعب أمامهم، يتواجدون بالقرب مني، لكننا سنرى ما يريده المدرب وعلينا تقديم أفضل ما لدينا”.


وأكد فينيسيوس جونيور، أنه لم يفكر أبداً في الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، رغم ترشيحه من قبل أصوات عديدة للتتويج بالبالون دور.


وقال فينيسيوس، في تصريحات لتلفزيون ريال مدريد الرسمي، مساء الإثنين: “لا أعتقد أني فكرت من قبل في الكرة الذهبية، تحدثت فقط بشأن ما يمكن المساهمة به مع الفريق بصناعة الأهداف وتسجيلها”.


وأضاف اللاعب: “أشعر بأهميتي في الفريق لأني عملت بكل طاقتي من أجل التواجد هنا، ووصلت إلى أفضل مرحلة في مسيرتي، الآن أنا في مستوى أفضل”.


واستطرد فينيسيوس: “أشعر براحة مع الطريقة التي يتعامل معي بها أنشيلوتي، لقد غيرني ومنحني الثقة المطلوبة، ومهما كان ما يطلبه مني سأفعله، لقد كان يخبرني أني سأسجل المزيد من الأهداف ولكني لم أصدقه، والآن حدث الأمر”.


وعن توني كروس، قال: “حزين جداً، مباراة السبت ستكون الأخيرة له معنا، وداعه في البيرنابيو كان رائعاً لأنه يستحق ذلك، لقد كان لاعباً عظيماً وشخصاً أعظم، لقد ساعد اللاعبين الشباب بإخبارهم أشياء مهمة، هناك توني واحد فقط، هو مختلف عن البقية”.


وبخصوص كيليان مبابي قال فينيسيوس: “يمكنه أن يحسم قراره قريباً، عن نفسي أحب دوماً اللعب مع أفضل اللاعبين في العالم، وهو منهم بالطبع”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة