رياضة – فيكتور أوسيمين ينتظر تحركا رسميا من أرسنال

رياضة – فيكتور أوسيمين ينتظر تحركا رسميا من أرسنال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فيكتور أوسيمين ينتظر تحركا رسميا من أرسنال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيكتور أوسيمين ينتظر تحركا رسميا من أرسنال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن موافقة النيجيري فيكتور اوسيمين مهاجم نابولي على الانضمام إلى ارسنال الإنجليزي فى الصيف المقبل.


وقالت صحيفة “لاجازيتا” الإيطالية، إن فيكتور أوسيمين ينتظر تحركاً رسمياً من أرسنال بشأن التعاقد معه فى الصيف المقبل، والدخول فى مفاوضات مع إدارة نادي نابولي الإيطالي.


فيما كشفت تقارير أخرى أن نادي باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بإضافة تعزيزات قوية لتعويض رحيل كيليان مبابي.


وأكدت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان يخطط إلى ضم صفقتين من الدوري الإيطالي بالتعاقد مع ثنائي نابولي، فيكتور أوسيمين وخفيتشا كفاراتسخيليا، بهدف تعزيز خط هجوم النادي الباريسي.


وتمكن ثنائي نابولي أوسمين وكفاراتسخيليا من تسجيل 28 هدفا سوياً طوال الموسم في جميع المسابقات.


وأصبح أوسيمين قريبًا من الرحيل عن نابولي بعدما ساهم بقوة في فوز فريق الجنوب ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضى.


ووقع النجم النيجيري مؤخرًا على تمديد عقده حتى يونيو 2026 مع فريق الجنوب الإيطالي، وبحسب عدة مصادر، فان لدى أوسيمين شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو إلى 130 مليون يورو، ويتوقع نابولي عرضًا رسميًا من باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة