رياضة – ريال مدريد ينسحب من صفقة أوسيمين بسبب كيليان مبابي

رياضة – ريال مدريد ينسحب من صفقة أوسيمين بسبب كيليان مبابي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد ينسحب من صفقة أوسيمين بسبب كيليان مبابي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد ينسحب من صفقة أوسيمين بسبب كيليان مبابي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسبانى قرر الانسحاب من صفقة النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، كان من أهداف ريال مدريد لدعم الهجوم فى الصيف الحالي، لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن ريال مدريد، متوجهاً إلى اتحاد جدة السعودي.


وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد قرر الانسحاب من صفقة أوسيمين، لأنها غير متوافقة مع احتمالية التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان فى صيف 2024. 


وارتبط فيكتور أوسيمين أيضاً بالانتقال إلى باريس سان جيرمان لتعويض الرحيل المحتمل لكيليان مبابي عن حديقة الأمراء، وتطلب إدارة نابولي 150 مليون يورو للموافقة على رحيل أوسيمين فى الصيف الحالي.


وتوج فيكتور أوسيمين بجائزة هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 26 هدفاً، ويبتعد بفارق 5 أهداف عن أقرب مُلاحقيه لاوتارو مارتينيز.


وكانت تقارير صحفية إيطالية قد كشفت مؤخرا أن رئيس نادى نابولي أوريليو دي لورينتيس بدأ التفاوض على عقد جديد مع مهاجم الفريق النيجيري فيكتور أوسيمين. 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة