رياضة – فيتوريا: أحببت العمل مع منتخب مصر وأتمنى العودة إلى الدورى السعودى

رياضة – فيتوريا: أحببت العمل مع منتخب مصر وأتمنى العودة إلى الدورى السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فيتوريا: أحببت العمل مع منتخب مصر وأتمنى العودة إلى الدورى السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيتوريا: أحببت العمل مع منتخب مصر وأتمنى العودة إلى الدورى السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر عن تفاصيل عمله مع الفراعنة قبل المغادرة بعد الإقصاء من دور الـ16 في كأس أمم أفريقيا 2023، مشيرًا إلى أنه أحب الفترة التي قضاها مع الفراعنة على الرغم من توتر العلاقة مع اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة.


وتحدث فيتوريا في تصريحات تلفزيونية قائلا: “لم يتدخل أحد في عملى مع منتخب مصر، ولم يتم فرض أي أسماء لضمها للمنتخب، بدليل أنه لا أحد كان يعلم أي شيء عن قائمة كأس الأمم إلا قبل الإعلان عنها بساعة واحدة فقط”.


وعن إقصاء المنتخب والصورة الباهتة التي ظهر عليها في أمم أفريقيا قال روي فيتوريا: “تعرضنا للعديد من المشاكل الخاصة بالتنظيم والتجانس بين اللاعبين”.


وأضاف قائلا: “بداية المشوار مع منتخب مصر كان مميزا ولم نخسر خلال 18 مباراة سوى مرة واحدة في مباراة ودية، وهذا رفع سقف طموحات الجماهير ولكن في كأس الأمم تعرضنا لتفاصيل لم نتحكم بها وتسببت في الظهور بشكل غير جيد”.


وعن تلك الفترة قال: “إذا كان كبار المنتخب في أفضل حالاتهم الفنية وقتها لكان الأداء اختلف، ولكنى إجمالا أحببت العمل مع منتخب مصر، ولا أريد الحديث عن إصابة محمد صلاح وكواليس رحيله وإعلان يورجن كلوب مدرب ليفربول وقتها عودته إلى النادى، لأن هذا الأمر أصبح من الماضى”.


وعن مستقبله التدريبى قال: “أتمنى العودة إلى الدورى السعودى من جديد لأنى توجت باللقب مع نادى النصر في أوقات صعبة، وقد أعود ولكن لا أعلم متى”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة