رياضة – فرايبورج يهزم وست هام 1-0 فى الدورى الأوروبى

رياضة – فرايبورج يهزم وست هام 1-0 فى الدورى الأوروبى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فرايبورج يهزم وست هام 1-0 فى الدورى الأوروبى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرايبورج يهزم وست هام 1-0 فى الدورى الأوروبى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاز فريق فرايبورج ضد وست هام بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب “شوارزوالد ستاديون” ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.


فرايبورج ضد وست هام


جاء هدف فرايبورج عن طريق اللاعب ميكايل جريجوريتش في الدقيقة 83 من عمر المباراة التي أقيمت أمام وست هام.


وفشل ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام في الفوز أو الخروج بنقطة التعادل قبل مواجهة العودة التي ستقام في العاصمة الإنجليزية لندن.


ونجح فرايبورج في انتزاع التعادل أمام بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني بنتيجة 2-2 يوم الجمعة الماضي، بهدف في الدقيقة 87.


وكان فرايبورج خسر أمام وست هام بنتيجة 2-1 في ألمانيا و0-2 في لندن في دور المجموعات من النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي.


وجاء تشكيل فرايبورج كالتالي:


حراسة المرمى: أتوبولو.


خط الدفاع: جونتر، جولدي، جينتر، سيديليا.


خط الوسط: هولر، هوفلر، إيجستين.


خط الهجوم: جريفو، سالاي، دوان.


 


بينما جاء تشكيل وست هام كالتالي:


حراسة المرمى: فابيانسكي.


خط الدفاع:كوفال، مافروبانوس، زوما، إيمرسون.


خط الوسط: وارد براوز، ألفاريز، لوكاس باكيتا.


خط الهجوم: بوين، سوتشيك، قدوس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة