رياضة – فتح الله مدرب مصرى جديد فى الدورى السعودي مع الصقر

رياضة – فتح الله مدرب مصرى جديد فى الدورى السعودي مع الصقر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فتح الله مدرب مصرى جديد فى الدورى السعودي مع الصقر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فتح الله مدرب مصرى جديد فى الدورى السعودي مع الصقر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يبدأ المدرب المصري أحمد فتح الله رحلة جديدة في التدريب بالسعودية، بعد أن تولى رسميا مهمة قيادة فريق نادي الصقر الذي يشارك في دورى الدرجة الثانية السعودي.


وكان نادي الصقر السعودي أعلن عن تعيين أحمد فتح الله تدريب الفريق خلفا للمدرب التونسي الهادي والي.


ويملك فتح الله مسيرة جيدة في التدريب، إذ سبق وأن عمل مع الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلى والزمالك السابق كمساعد له مع  نادي التعاون السعودي.


كما خاض تجربة سابقة في تدريب نادي الأنصار السعودي قبل عامين، وكان متصدر دوري الدرجة الثانية وقتها.


وفى مصر، خاض العديد من التجارب الأخرى منها كمدرب في فريق الداخلية، كما قاد فريق المقاولون العرب تحت 21 سنة للفوز ببطولة الجمهورية في وقت سابق، بالإضافة إلى العمل كمدرب عام في وادي دجلة لمدة 3 مواسم مع كارتيرون وهانى رمزى وحمادة صدقي.


وكانت آخر تجارب فتح الله في مصر، عندما قاد فريق مودرن فيوتشر من مواليد 2003،وحقق معهم نجاحا ملحوظا.


يحتل فريق الصقر المركز السادس في جدول ترتيب المجموعة الثانية للدوري السعودي الدرجة الثانية برصيد 20 نقطة ، بعد مرور 13 جولة من انطلاق المسابقة.


يذكر أن الدوري السعودي للدرجة الثانية يأتي في المرتبة الثالثة بين المسابقات فى السعودية، بعد الدوري السعودي للمحترفين، ودوري الدرجة الأولى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة