رياضة – غياب المحترفين المصريين عن أبطال أوروبا الموسم المقبل والننى الاستثناء الوحيد

رياضة – غياب المحترفين المصريين عن أبطال أوروبا الموسم المقبل والننى الاستثناء الوحيد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول غياب المحترفين المصريين عن أبطال أوروبا الموسم المقبل والننى الاستثناء الوحيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غياب المحترفين المصريين عن أبطال أوروبا الموسم المقبل والننى الاستثناء الوحيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بات ظهور المحترفين المصريين في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم على المحك قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024 بسبب عدم وضوح الرؤية بالنسبة للدولي محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي الذي يستعد للعودة من جديد والمشاركة في التدريبات الجماعية استعداداً لخوض منافسات البطولات التي يشارك فيها الجانرز.


ونجح نادي أرسنال في حجز مقعد أساسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لسنوات بعدما استطاع تحقيق المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي خلف مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة.


وبعدما فشلت الأندية التي يلعب لها المحترفون المصريون في حجز مقاعدها ببطولة دوري أبطال أوروبا خاصة نادي ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ونانت الفرنسي الذي يقوده هجومياً مصطفى محمد، وعمر مرموش جناح فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني، بات محمد النني هو الأمل الوحيد للاعبين المحترفين في الظهور بدوري أبطال أوروبا.


ويقف محمد النني على المحك خاصة في ظل اعتماد المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا عليه في البطولات الأقل أهمية ما يجعله مؤهلاً للعب في كأس إنجلترا والرابطة ودرع المجتمع ما يجعله قد يغيب عن قائمة الأرسنال في دوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة.


وفي حال غياب محمد النني عن قائمة فريق أرسنال الأوروبية سيغيب اللاعبين المصريين عن البطولة بشكل رسمي خلال الموسم الحالي لأول مرة منذ فترة طويلة.


فيما وصفت تقارير صحفية بريطانية عودة الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي الى التدريبات واستعادة لياقته البدنية بعد إصابة تسببت في ابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب بالدفعة المعنوية للمدفعجية مع بداية الاستعداد للموسم الجديد.


وأعلن نادي أرسنال قبل أشهر تمديد عقد محمد النني حتى نهاية الموسم القادم بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في الركبة وتسببت في غيابه عن تشكيل الفريق خلال المرحلة الأخيرة من الموسم.


ووفقاً لموقع “فوتبول لندن” فإن محمد النني يمثل دفعة للمدرب الإسباني ميكيل أرتيتا بالرغم من عدم وجوده في التشكيل الأساسي للفريق خلال الموسم الماضي وانحصار دوره على مباريات الكأس فقط.


وشدد التقرير ان محمد النني وبالرغم من عدم وجوده في تشكيل الأرسنال الأساسي الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الا أن دوره كان مؤثراً للغاية في المباريات التي شارك فيها.


يأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه أرسنال من غياب عدد من العناصر الأخرى أبرزهم ويليام صليبا الذي يعاني من إصابة شديدة في الظهر خلال مشاركته ببطولة الدوري الأوروبي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة