رياضة – عمر مرموش يكشف سر التألق في الفترة الأخيرة

رياضة – عمر مرموش يكشف سر التألق في الفترة الأخيرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عمر مرموش يكشف سر التألق في الفترة الأخيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمر مرموش يكشف سر التألق في الفترة الأخيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، السر وراء تألقه في الفترة الأخيرة، بعد نجاحه مجددا في تسجيل ثنائية لفريقه ضد مضيفه يونيون برلين في الفوز بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آلته فورشتراي ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالى 2023-2024.


وقال مرموش، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “أعمل كثيرًا على إنهاء الهجمات وأريد مواصلة التحسن”.


وأضاف: “نحن نتطور بشكل جيد للغاية كفريق ونتحسن في تنفيذ أفكار الجهاز الفني، وفي المقابل يساعدني باقي أفراد الفريق في تسجيل الأهداف”.


واحتاج مرموش دقيقتين فقط ليسجل الهدف الأول له في المباراة، ثم أضاف الهدف الثانى في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، حيث سجل مرموش مع فريقه للمباراة الثالثة على التوالي.


وشارك مرموش من بداية المباراة وحتى الدقيقة 74 قبل أن يغادر، بعد أن رفع المهاجم المصري رصيده إلى 6 أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم


ويقدم مرموش مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه خاصة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بعد إحرازه 3 أهداف فى 4 مباريات مع فريقه الألماني.


ووفقا لشبكة “أوبتا” فقد سجل عمر مرموش أسرع ثنائية في الدوري الألماني للاعب من آينتراخت فرانكفورت في 14 دقيقة ضد يونيون برلين منذ ألبرت ستريت في نوفمبر 2006 أمام بوخوم، الذي سجل هدفين في أول 5 دقائق.


ورفع عمر مرموش رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم بعد 19 مباراة بواقع 6 أهداف في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاثة أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.


وبهذه النتيجة، يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 17 نقطة، حيث خاض 10 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل فى 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة