رياضة – عمر السومة يفسخ عقده مع أهلى جدة ويتنازل عن مليون ونصف دولار

رياضة – عمر السومة يفسخ عقده مع أهلى جدة ويتنازل عن مليون ونصف دولار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عمر السومة يفسخ عقده مع أهلى جدة ويتنازل عن مليون ونصف دولار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمر السومة يفسخ عقده مع أهلى جدة ويتنازل عن مليون ونصف دولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فسخ نادي أهلي جدة السعودي، عقد النجم السوري عمر السومة بالتراضي بين الطرفين، للرحيل عن الراقي الصيف الحالي.


ويمتد عقد عمر السومة مع أهلي جدة حتي يونيو 2024، لكن قرر اللاعب الرحيل عن الراقي بعد التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو.


ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن عمر السومة تنازل عن مليون ونصف دولار بالإضافة إلي رواتب الموسم الاخير له مع أهلي جدة، كمخالصة مالية بين الطرفين لرحيله عن النادي.


أضافت الصحيفة، إن عمر السومة يستعد للانضمام إلي العربي القطري، بعد إتمام الإتفاق معه قبل إنهاء عقده بالتراضي مع أهلي جدة.


جدير بالذكر أن نادي أهلي جدة السعودي، تعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول والسنغالي إدوارد ميندي حارس مرمي تشيلسي، هذا بالإضافة إلي الثلاثي المحلي فهد الرشودي وسميحان النابت وعبدالله عطيف.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة