رياضة – علي طريقة ميسي.. برشلونة في أزمة كبيرة بسبب مستقبل دي يونج

رياضة – علي طريقة ميسي.. برشلونة في أزمة كبيرة بسبب مستقبل دي يونج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول علي طريقة ميسي.. برشلونة في أزمة كبيرة بسبب مستقبل دي يونج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول علي طريقة ميسي.. برشلونة في أزمة كبيرة بسبب مستقبل دي يونج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواجه نادي برشلونة ازمة كبرى خلال الفترة الحالية بسبب لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج متمثلة في تضخم راتبه الحالي مع الفريق، وهو ما يهدد برحيل اللاعب عن الفريق الكتالوني الصيف المقبل.


ويرتبط النجم الهولندي فرينكي دي يونج بعقد مع نادي برشلونة ينتهي في يونيو 2026. 


ووفقا لما ذكرته إذاعة راديو كتالونيا، اليوم الأربعاء، فإن بقاء فرينكي دي يونج سيكلف برشلونة 77 مليون يورو، مقسمين ما بين 30 مليونًا متبقية من رسوم انتقاله من أياكس إلي البارسا بالإضافة إلى راتبه الحالي، المتضخم بسبب تأجيلات من حقبة جوزيب ماريا بارتوميو. 


أضافت الإذاعة، إن دي يونج سيكلف برشلونة 39 مليون يورو في المتوسط ​​لكل موسم بدءًا من هذا الصيف، لهذا السبب، تفكر الإدارة الرياضية في تجديد عقد اللاعب أو بيعه مقابل مبلغ مرتفع للغاية، وهو نفس الأمر الذي انطبق علي الارجنتيني ليونيل ميسي منذ عدة مواسم.


وترغب إدارة برشلونة في إتخاذ ردًا واضحًا من دي يونج؛ لأنها تعتبر أن صيف 2024 هو الفرصة الأفضل إذا قررت بيع اللاعب.


أنهت، إنه وفقًا لمصادر من نادي برشلونة، فإن العرض المقدم لتجديد عقده اللاعب الهولندي لا يتضمن تخفيض راتبه، لكنه سيحصل على راتب أقل سيتجاوز 15 مليون يورو في الموسم الواحد. 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة