رياضة – طرابزون سبور يتأهل للدور الخامس فى كأس تركيا بثلاثية ضد أهلاتسي كوروم

رياضة – طرابزون سبور يتأهل للدور الخامس فى كأس تركيا بثلاثية ضد أهلاتسي كوروم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول طرابزون سبور يتأهل للدور الخامس فى كأس تركيا بثلاثية ضد أهلاتسي كوروم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طرابزون سبور يتأهل للدور الخامس فى كأس تركيا بثلاثية ضد أهلاتسي كوروم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاز فريق طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه على حساب نظيره أهلاتسي كوروم بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب بابارا بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-24.


طرابزون سبور


وشاهد محمود تريزيجيه فوز فريق طرابزون سبور من مقاعد البدلاء، حيث فضل الجهاز الفني الحفاظ عليه للمباريات القادمة في الدوري التركي.


 


ويتأهل الفريق الفائز في مباراة اليوم إلى الدور الخامس من بطولة كأس تركيا، حيث يسعى طرابزون سبور إلى مواصلة عروضه القوية خلال الفترة الحالية.


 


وساهم تريزيجيه في ثلاثة أهداف مع طرابزون سبور في الدوري التركي لهذا الموسم بتسجيله هدف وصناعة اثنين آخرين.


 


وتألق المحترف المصري في مباراة طرابزون سبور الأخيرة بتسجيل هدف وصناعة آخر باللقاء الذي انتهى بثلاثة أهداف لكل فريق.


 


وحصل تريزيجيه على جائزة رجل المباراة وفقا لتقييم موقع “هوسكورد” بحصوله على 8.3 من 10 بعد أداءه المميز في مباراة اليوم.


 


وأحرز الدولي المصري محمود تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور، أول أهدافه بالدوري التركي الممتاز الموسم الحالي 2023-24، في الدقيقة 74 أمام سيفاس سبور في الجولة الـ 13 لمنافسات الدوري التركي الممتاز.


 


ولعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه 10 مباريات في الدوري التركي مع طرابزون سبور ، وأحرز هدفًا وحيدًا فى مباراة.


 


ويحتل طرابزون سبور المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 23 نقطة، حيث خاض 14 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين واحدة وخسر في 5 مباريات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة