رياضة – طرابزون التركي يحدد 8 ملايين يورو للتخلى عن تريزيجيه

رياضة – طرابزون التركي يحدد 8 ملايين يورو للتخلى عن تريزيجيه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول طرابزون التركي يحدد 8 ملايين يورو للتخلى عن تريزيجيه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طرابزون التركي يحدد 8 ملايين يورو للتخلى عن تريزيجيه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن إدارة طرابزون التركى حددت 8 ملايين يورو للتنازل عن خدمات المصرى محمود حسن تريزيجيه لاعب خط وسط الفريق حال تلقيه أى عروض خلال فترة الانتقالات الصيفية.


تواجد فريق طرابزون سبور في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 43.


قالت صحيفة ” karadenizgazete ” التركية أن تريزيجيه الذي انتقل من أستون فيلا الإنجليزي إلى طرابزون سبور مقابل 4 ملايين يورو قد يغادر الفريق هذا الصيف.


أشارت الصحيفة إلى أن مدير أعمال تريزيجيه سوف يأتي إلى تركيا قريبًا لعقد اجتماعًا مهمًا مع إدارة طرابزون سبور حول مستقبل لاعبه، ويتوقع طرابزون الحصول على ما لا يقل عن 8 ملايين يورو من البيع المحتمل لتريزيجيه.


شددت الصحيفة على إن أندية الهلال والاتحاد والنصر السعودية يهتمون بشدة للتعاقد مع تريزيجيه.


كان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، استدعاء ستة لاعبين محترفين، لمعسكر الفراعنة المقبل وهم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، محمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون سبور التركي، مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، حمدي فتحي لاعب وسط الوكرة القطري، ومحمد شريف مهاجم الخليج السعودي.

 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة