رياضة – طارق حامد يظهر بجانب كريم بنزيما في تدريب الاتحاد.. صور

رياضة – طارق حامد يظهر بجانب كريم بنزيما في تدريب الاتحاد.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول طارق حامد يظهر بجانب كريم بنزيما في تدريب الاتحاد.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طارق حامد يظهر بجانب كريم بنزيما في تدريب الاتحاد.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ظهر لاعب الوسط الدولي المصري طارق حامد، في تدريبات اتحاد جدة، بجانب النجم الفرنسي كريم بنزيما، في إطار استعدادات العميد للموسم الجديد.


ويتدرب طارق حامد مع اتحاد جدة حاليا، وسط التقارير التي أفادت مؤخرا بأنه سينتقل إلى صفوف الوحدة السعودي، بعدما أصبح على أعتاب مغادرة العميد.


ومن المتوقع أن يحسم نادي الاتحاد السعودي مصير طارق حامد خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أصبح على أعتاب التعاقد مع البرازيلي فابينيو، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.


ويلتقي الاتحاد مع الرائد في أولى جولات الدوري السعودي يوم 14 أغسطس المقبل.


ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي، يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس، بمباراة مرتقبة تجمع الأهلي بعد عودته مجددا بنظيره الحزم، على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

بنزيما وكانتي
بنزيما وكانتي


 

جوتا
جوتا


 

سانتو
سانتو


 

طارق حامد مع لاعبي الاتحاد
طارق حامد مع لاعبي الاتحاد


 

طارق حامد وبنزيما
طارق حامد وبنزيما


 

كريم بنزيما
كريم بنزيما


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة