رياضة – بنزيما يسجل هدف الاتحاد الأول ضد الصفاقسي في الدقيقة 63.. فيديو

رياضة – بنزيما يسجل هدف الاتحاد الأول ضد الصفاقسي في الدقيقة 63.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بنزيما يسجل هدف الاتحاد الأول ضد الصفاقسي في الدقيقة 63.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بنزيما يسجل هدف الاتحاد الأول ضد الصفاقسي في الدقيقة 63.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سجل كريم بنزيما هدف الاتحاد الأول ضد الصفاقسي بالدقيقة 63 من عمر المباراة المقامة حاليا باستاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.



وفاز فريق اتحاد جدة على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأولى من البطولة العربية، وأحرز هدفي النمور عبد الرزاق حمد الله والنجم الفرنسي كريم بنزيما.


ويخوض اتحاد جدة مباراة اليوم بهدف خطف الثلاث نقاط من أجل المنافسة على صدارة المجموعة الأولي مع فريق الشرطة العراقي.


ويمتلك اتحاد جدة عددا كبيرا من النجوم، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما الوافد الجديد للنمور من ريال مدريد، ومواطنه الفرنسي نجولو كانتي، والمصري طارق حامد والمغربي عبد الرزاق حمد الله ورومارينيو.


وفى المقابل يتطلع الصفاقسي لاجتياز الكبوة التى تعرض لها بعد الخسارة الأولى أمام الشرطة العرقي، وهو الأمر الذي أدى إلى استقالة المدرب المصري حسام البدري وجهازه المعاون بالكامل من تدريب الفريق التونسي.


وجاء تشكيل الاتحاد ضد الصفاقسى، كالتالى:


حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.


خط الدفاع: الشنقيطى – أحمد شراحيلي – عمر هوساوي – صالح العمرى.


خط الوسط: طارق حامد – جوتا – كورنادو.


خط الهجوم: عبدالرزاق حمد الله – كريم بنزيما – رومارينيو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة