رياضة – طاجيكستان تخطف نقطة ثمينة من السعودية فى تصفيات كأس العالم 2026.. فيديو

رياضة – طاجيكستان تخطف نقطة ثمينة من السعودية فى تصفيات كأس العالم 2026.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول طاجيكستان تخطف نقطة ثمينة من السعودية فى تصفيات كأس العالم 2026.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طاجيكستان تخطف نقطة ثمينة من السعودية فى تصفيات كأس العالم 2026.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل منتخب طاجيكستان ضد السعودية بنتيجة 1-1 في المباراة التى جمعتهما اليوم، الثلاثاء، على ملعب بامير بالعاصمة الطاجيكية دوشنبه، ضمن الجولة الرابعة من الدور الثاني للتصفيات القارية لبطولتى كأس آسيا وكأس العالم 2026.


طاجيكستان ضد السعودية


انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي، بينما جاءت احداث الشوط الثاني اكثر حماسة، حيث تقدم منتخب السعودية في الدقيقة 46 عن طريق فراس البريكان ، قبل ان يتعادل طاجيكستان في الدقيقة 80 عن طريق روستوم سوبروف.


وشهد ملعب المباراة انقطاع الكهرباء فى الشوط الأول، ليتأخر 6 دقائق قبل أن يستأنف الحكم اللعب مجددا بعد عودة التيار.


ترتيب مجموعة السعودية


بهذه النتيجة يحتل منتخب السعودية صدارة ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وأسيا برصيد 10 نقاط وسجل 8 أهداف واستقبل هدف واحد، بينما يتواجد منتخب طاجيكستان في المرتبة الثانية بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط 5 وسجل 8 أهداف وتلقي 4 اهداف .


وجاء تشكيل منتخب السعودية كاتالي:


حراسة المرمى: محمد العويس.


خط الدفاع: على لاجامي، عون السلولي، حسن كادش.


خط الوسط: محمد البريك، محمد كنو، مختار علي، سالم الدوسري، أيمن يحيى.


خط الهجوم: عبد الله رديف، فراس البريكان.


 


أهداف مباراة طاجيكستان ضد السعودية


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة