رياضة – صدارة إسبانية لقائمة أكثر الأندية حصداً للنقاط فى الدوريات الأوروبية

رياضة – صدارة إسبانية لقائمة أكثر الأندية حصداً للنقاط فى الدوريات الأوروبية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صدارة إسبانية لقائمة أكثر الأندية حصداً للنقاط فى الدوريات الأوروبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صدارة إسبانية لقائمة أكثر الأندية حصداً للنقاط فى الدوريات الأوروبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر فريق ريال مدريد الإسبانى قائمة الأندية الأكثر تحقيقاً للنقاط فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الجولات التى أقيمت من منافسات الموسم الحالي 2023-2024.


وحصد ريال مدريد 24 نقطة هذا الموسم ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة التاسعة من عمر المسابقة، جمعها من الفوز فى 8 مباريات والخسارة فى لقاء وحيد وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 6 أهداف.


ويأتى فريق جيرونا فى المركز الثانى بترتيب أكثر الأندية حصدا للنقاط فى القارة العجوز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 11 هدفا.


وجاء ميلان الإيطالى فى المركز الثالث برصيد 21 نقطة فى الكالتشيو، متساويا مع فريق برشلونة الإسبانى الذى نجح فى تحقيق 21 نقطة حتى الآن فى الليجا.


وجاءت القائمة كالتالى..


ريال مدريد – 24 نقطة – الدوري الإسباني


جيرونا – 22 نقطة – الدوري الإسباني


ميلان – 21 نقطة – الدوري الإيطالي


برشلونة – 21 نقطة – الدوري الإسباني


أرسنال – 20 نقطة – الدوري الإنجليزي


توتنهام – 20 نقطة – الدوري الإنجليزي


باير ليفركوزن – 19 نقطة – الدوري الألماني


أتلتيكو مدريد – 19 نقطة – الدوري الإسباني


إنتر ميلان – 19 نقطة – الدوري الإيطالي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة