رياضة – صحيفة غانية: تضاؤل فرص تأهل ميدياما بعد خسارة الأهلى بأبطال أفريقيا

رياضة – صحيفة غانية: تضاؤل فرص تأهل ميدياما بعد خسارة الأهلى بأبطال أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صحيفة غانية: تضاؤل فرص تأهل ميدياما بعد خسارة الأهلى بأبطال أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحيفة غانية: تضاؤل فرص تأهل ميدياما بعد خسارة الأهلى بأبطال أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن أن فرصة فريق ميدياما الغانى فى التأهل للدور الثانى بدوري أبطال أفريقيا تضاءلت بعد الخسارة أمام الأهلى بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليصل الفريق الأحمر إلى النقطة التاسعة في صدارة مجموعته.


يستعد الأهلى لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى فى السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.


قالت صحيفة “ghanasoccernet” الغانية أن بعد خسارة ميدياما أصبح المديمة يعول على نتيجة مباراة التى تجمع بين يانج أفريكانز وشباب بلوزداد.


 


أشارت الصحيفة إلى أنه في حالة انتهاء مباراة أفريكانز وبلوزداد بالتعادل فإن آمال مديمة في التأهل تظل حية بشرط تحقيق الفوز في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة أمام شباب بلوزداد.


 


أضافت الصحيفة أن ميدياما يواجه الفريق طريقاً مليئاً بالتحديات أثناء مواجهته لتعقيدات مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.


ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.


افتتح الأهلى مشواره بالنسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزانى فى ملعبه وتعادل بهدف لكل فريق ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائرى سلبياً فى القاهرة ثم واجه شباب بلوزداد بالجزائر وتعادل سلبياً ثم واجه ميدياما الغانى. 


افتتح يانج أفريكانز التنزانى مشواره في النسخة الحالية بدوري أبطال افريقيا بالفوز على أساس تيليكوم بطل جيبوتى بهدفين دون رد في الدور التمهيدى الأول بلقاء الذهاب ثم حقق فوزًا عريضًا بمباراة الإياب بخماسية مقابل هدف، ونجح في تخطى عقبة المريخ السودانى في الدور التمهيدى الثانى بالفوز ذهاباً بهدفين دون رد والفوز إياباً بهدف دون رد ليصعد لدور المجموعات ويخسر مباراته بالجولة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري بثلاثية دون رد ثم تعادل مع الأهلى بهدف لكل فريق ثم تعادل مع ميدياما الغانى بهدف لكل فريق ثم فاز على ميدياما بثلاثية دون رد. 


تبلغ القيمة التسويقية للأهلى 32.48 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية ليانج أفريكانز التنزانى 1.85 مليون يورو.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة