رياضة – صحيفة سعودية: الأهلى يفاوض أحمد حجازى لضمه فى انتقالات الصيف

رياضة – صحيفة سعودية: الأهلى يفاوض أحمد حجازى لضمه فى انتقالات الصيف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صحيفة سعودية: الأهلى يفاوض أحمد حجازى لضمه فى انتقالات الصيف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحيفة سعودية: الأهلى يفاوض أحمد حجازى لضمه فى انتقالات الصيف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي دخلت فى مفاوضات مع إدارة نادى اتحاد جدة للحصول على خدمات أحمد حجازي مدافع الفريق لتدعيم صفوف بطل أفريقيا بداية من الموسم المقبل.


وكان حجازى قد انضم إلى اتحاد جدة قادما من وست بروميتش فى صيف 2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة ثم انتقل إلى الفريق السعودى بعقد دائم.


وقالت صحيفة “اليوم” السعودية، إن النادي الأهلي المصري يرغب فى الحصول على خدمات أحمد حجازى بعد استقرار إدارة الاتحاد على رحيله من صفوف الفريق.


وأضافت الصحيفة، أن المفاوضات جارية فى الوقت الحالي للحصول على توقيع أحمد حجازي والمفاوضات تسير بشكل جيد بين الطرفين، وجاء قرار الاتحاد برحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق في ظل تراجع مستواه خلال الموسم المنصرم في كافة المسابقات المحلية والقارية


وحصد حجازى مع اتحاد جدة لقب الدورى السعودى الموسم الماضى ولقب السوبر السعودى، وسبق لحجازى اللعب لأندية الإسماعيلى والأهلى فى مصر وفيورنتينا وبيروجيا بإيطاليا، بينما لعب مع وست بروميتش بإنجلترا.


كان نادى اتحاد جدة السعودى قد استقر على رحيل النجم المصرى أحمد حجازى  قائد الفريق بنهاية الموسم الجارى حيث يرتبط بتعاقد مع النادى السعودى حتى صيف 2026.


قالت قناة ” الكأس ” القطرية كشفت أن إدارة نادى اتحاد جدة قررت أن يكون الموسم الجارى هو الأخير  للمحترف المصرى أحمد حجازي وبيع المدة المتبقية من عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة