رياضة – شوط أول سلبي بين الإتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا

رياضة – شوط أول سلبي بين الإتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا
رياضة – شوط أول سلبي بين الإتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شوط أول سلبي بين الإتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شوط أول سلبي بين الإتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيطر التعادل السلبي علي الشوط الأول من مباراة الاتحاد  السعودي أمام مضيفه نافباخور الأوزبكي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الموسم الجاري 2023-2024. 


 


وارتدي المصري أحمد حجازي شارة قيادة فريقه اتحاد جدة في مواجهة نافباخور في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال حيث تواجد مدافع منتخب مصر بشكل أساسي  في تشكيل  الإتحاد السعودي الرسمي من بداية اللقاء. 


 


وجاء تشكيل اتحاد جدة السعودي كالتالي: 


 


حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.


 


الدفاع: فواز الصقور، أحمد حجازي، حسن كادش، مدالله العليان.


 


الوسط: فابينيو، فيصل الغامدي، نجولو كانتي، مروان الصحفي، رومارينيو.


 


الهجوم: عبدالرزاق حمدالله.


 


مباراة اليوم تحمل أهمية خاصة لفريق اتحاد جدة الذي يسعي لفوز مريح قبل مباراة العودة في السعودية، للابتعاد عن الضغوط ولعبة حسابات الأرقام في الأداور الاقصائية.


 


تأهل اتحاد جدة الي دور الـ 16 بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعرض للخسارة في مباراة واحدة، بينما تأهل الفريق الاوزبكستاني بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 13 نقطة خلف الهلال السعودي المتصدر.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة