رياضة – شوط أول سلبى بين لوتون تاون ضد ليفربول بمشاركة محمد صلاح

رياضة – شوط أول سلبى بين لوتون تاون ضد ليفربول بمشاركة محمد صلاح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شوط أول سلبى بين لوتون تاون ضد ليفربول بمشاركة محمد صلاح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شوط أول سلبى بين لوتون تاون ضد ليفربول بمشاركة محمد صلاح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح ومنافسه لوتون تاون، والمقامة حاليا ضمن مباريات الجولة الـ 11 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


يدخل فريق ليفربول المباررة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز لمواصلة الانتصارات، خاصة أن الريدز يرغب فى المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالى، والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.


ويمتلك فريق ليفربول 23 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 2 وخسر لقاءً وحيداً أمام توتنهام، متصدر جدول الترتيب، بينما يملك فريق لوتون تاون رصيد 5 نقاط جمعهما الفريق من 10 مباريات.


وجاء تشكيل ليفربول كالتالى..


حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، جوميز.


خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، ريان جرافينبيرش.


خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، جوتا.


 


لوتون تاون ضد ليفربول


جمع لوتون تاون الـ 5 نقاط من فوز واحد على حساب إيفرتون، وتعادلين مع ولفرهامبتون ونوتنغهام فورست، مقابل 7 هزائم أمام كل من برايتون وتشيلسي ووست هام وفولهام وبيرنلي وتوتنهام وأستون فيلا.


كان لوتون تاون تأهل بنهاية الموسم الماضي إلى الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، ليبدأ المنافسة مع الكبار بداية من الموسم الحالي.


يسعى محمد صلاح إلى مواصلة تألقه في مباريات الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بالتسجيل في شباك فريق لوتون تاون الوافد الجديد للبريميرليج، إذ يأمل ضمه إلى قائمة ضحاياه.


وتواجد محمد صلاح، ضمن قائمة المرشحين، لنيل جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز بالعام الجارى 2023، المقدمة من رابطة مشجعي كرة القدم.


يقدم محمد صلاح، موسما رائعا مع ليفربول، خلال الموسم الحالي 2023 – 2024، فى مختلف المسابقات، من خلال مساهمته فى 14 هدفا خلال 14 مباراة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة