رياضة – شوط أول سلبى بين أرسنال وليفربول فى قمة كأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة – شوط أول سلبى بين أرسنال وليفربول فى قمة كأس الاتحاد الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شوط أول سلبى بين أرسنال وليفربول فى قمة كأس الاتحاد الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شوط أول سلبى بين أرسنال وليفربول فى قمة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى ليفربول الإنجليزى ونظيره أرسنال، والمقامة حاليا فى إطار مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.


وتشهد المباراة غياب الثنائى المصرى محمد صلاح هداف ليفربول، ومحمد الننى لاعب وسط أرسنال، بسبب تواجدهما في معسكر منتخب مصر استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.


وجاء تشكيل ليفربول ضد أرسنال كالتالى:


حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، جاريل كوانساه ، جو جوميز.


خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، كورتس جونز، هارفى إيليوت.


خط الهجوم: جاكبو، لويس دياز، داروين نونيز.


 


فيما ضم تشكيل أرسنال ضد كلا من:


حراسة المرمى: رامسديل.


خط الدفاع: جاكوب كيور- ساليبا – جابرييل ماجاليس – بن وايت.


خط الوسط: ديكلان رايس – مارتن أوديجارد – جورجينيو.


خط الهجوم: كاي هافرتز – نيلسون – بوكايو ساكا.


 


ارسنال ضد ليفربول


وتأتي موقعة ارسنال ضد ليفربول فى ظل الصراع الشرس بين الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يعتلي الريدز صدارته برصيد 45 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الجانرز الوصيف.


وفى حال انتهاء المباراة بالتعادل، يلجأ الفريقان لإعادة المباراة على ملعب آنفيلد، معقل ليفربول، فى موعد يتم تحديده لاحقًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة