رياضة – شمايكل خارج مباراة نيس الأولى فى الدورى الفرنسى ويقترب من العودة للبريميرليج

رياضة – شمايكل خارج مباراة نيس الأولى فى الدورى الفرنسى ويقترب من العودة للبريميرليج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شمايكل خارج مباراة نيس الأولى فى الدورى الفرنسى ويقترب من العودة للبريميرليج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شمايكل خارج مباراة نيس الأولى فى الدورى الفرنسى ويقترب من العودة للبريميرليج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رجحت تقارير صحفية فرنسية أن الدولي الدنماركي كاسبر شمايكل حارس فريق نيس الفرنسي اقترب بشدة من صفوف نادي نوتينجهام فورست الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وابتعد حارس نيس عن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة الافتتاحية في الدوري الفرنسي التي ستقام أمام ليل مساء غد الجمعة.


وقرر نادي نيس تعيين مارسين بولكا كحارس مرمى رقم 1، وأوضح الموقف لكلا اللاعبين ودعا شمايكل لإيجاد ناد جديد خلال فترة الانتقالات هذه.


ولعب شمايكل مع ليستر 11 عاماً وكان من أهم أبطال الإنجاز التاريخي بتحقيق لقب البريميرليج 2015-2016.


وقبل ذلك تواجد اللاعب أيضاً مع مانشستر سيتي وكارديف سيتي وليدز يونايتد والعديد من الأندية في إنجلترا واسكتلندا.


وذكرت شبكة “يورو سبورت” أن نادي نوتنيجهام فورست قد افتتح المحادثات مع نيس من أجل التعاقد مع اللاعب، وكان شمايكل البالغ من العمر 36 عاماً قد انضم إلى نيس في الصيف الماضي قادماً من نادي ليستر سيتي.


وجاءت قائمة نيس كالتالي:


 

قائمة نيس

قائمة نيس


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة