رياضة – سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتى يحصد جائزتي أفضل لاعب وهداف دوري أبطال آسيا

رياضة – سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتى يحصد جائزتي أفضل لاعب وهداف دوري أبطال آسيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتى يحصد جائزتي أفضل لاعب وهداف دوري أبطال آسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتى يحصد جائزتي أفضل لاعب وهداف دوري أبطال آسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حصد النجم المغربي سفيان رحيمي جناح فريق العين الإماراتي، جائزتي أفضل لاعب وهداف دوري أبطال اسيا، بعدما قاد فريقه للتتويج باللقب الغائب عن خزائن الزعيم منذ عام 2003.


وتوج فريق العين الإماراتى بطلًا لدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن اكتسح ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.


وحصد سفيان رحيمي جائزتي أفضل لاعب في البطولة، وكذلك جائزة الحذاء الذهبي لهداف البطولة برصيد 13 هدفا، بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

رحيمي مع جائزة الهداف
رحيمي مع جائزة الهداف


 

رحيمي وجائزة أفضل لاعب
رحيمي وجائزة أفضل لاعب


 


العين ضد يوكوهاما


سجل النجم المغربي سفيان رحيمي الهدف الأول في الدقيقة 9 وضاعف أليخاندرو روميرو النتيجة في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، فيما سجل يان ماتيوس هدف الضيوف في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول 2-1.


وفي الشوط الثاني، سجل العين 3 أهداف عبر سفيان رحيمي النجم الأول للبطولة، في الدقيقة 67، ولابا كودجو ثنائية في الدقائق 91 و95 على الترتيب.

وجاء تشكيل العين كالتالي: حراسة المرمى: خالد عيسى- الدفاع: بندر الأحبابي، خالد الهاشمي، كوامي، جمعة- الوسط: يحيى نادر، بارك يونج، ماتياس- الهجوم: كاكو، عباس، سفيان رحيمي.


وبذلك يتوج العين بطلا لدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن سبق وحقق اللقب مرة وحيدة في عام 2003.


كان فريق يوكوهاما الياباني قد فاز أمام العين في مباراة الذهاب 2-1، ليحسم العين الفوز بالعودة 5-1 ويفوز بمجموع المباراتين 6-2.


ويتصدر المغربي سفيان رحيمي نجم العين قائمة هدافي بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 13 هدفا.


وتأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا بمفاجأة كبيرة، حيث تفوق على الهلال السعودي في الدور نصف النهائي، وقبلها فاز على النصر،بينما صعد فريق يوكوهاما إلى النهائي بعد الفوز على نادي أولسان الكوري بركلات الترجيح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة