رياضة – سباليتي يعلن رحيله عن نابولي بعد قيادته للتتويج بلقب الدوري الإيطالي

رياضة – سباليتي يعلن رحيله عن نابولي بعد قيادته للتتويج بلقب الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سباليتي يعلن رحيله عن نابولي بعد قيادته للتتويج بلقب الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سباليتي يعلن رحيله عن نابولي بعد قيادته للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن لوتشيانو سباليتي مدرب فريق نابولي أنه سيرحل عن منصبه كمدرب لفريق الجنوب في نهاية الموسم الجاري، ويعتزم التفرغ العام فى الموسم المقبل، مستبعدًا إمكانية انضمامه إلى نادٍ آخر قبل انطلاق الموسم الجديد في أغسطس.


وقاد المدرب البالغ من العمر 64 عامًا الفريق الإيطالي إلى لقبه الأول للكالتشيو منذ أكثر من 30 عامًا هذا الموسم، بعد أن ضمن مكانه فى صدارة جدول الدوري قبل خمس مباريات على النهاية، ولكن منذ ذلك الحين، ألقى سباليتي العديد من التلميحات إلى أنه سيرحل.


وقال سباليتي في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول إيطاليا”، “فى بعض الأحيان، حتى مع وجود الكثير من الحب، عليك أن تغادر، الآن أنا غير قادر على تقديم كل ما يستحقه نابولي”.


وأضاف، “أنا بحاجة إلى الراحة، أشعر بالتعب، أحتاج إلى قطع الاتصال لفترة من الوقت، لن أدرب نابولي أو أي فريق آخر، سأغيب لمدة عام”.


كان لدى نابولي سابقًا خيار تمديد عقد سباليتي تلقائيًا لعام آخر، والذي كان سيستمر حتى صيف عام 2024، ولكن وفقًا للتقارير طلب المدرب الفائز بلقب الاسكوديتو من النادي السماح له بالرحيل في نهاية هذا الموسم.


ويبحث نابولي الآن عن مدرب جديد لقيادته إلى موسم 2023-24 ، مع بروز اسم لويس إنريكي كمرشح على رأس قائمة المدربين المرشحين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة